صاحب مهرجان "خطفتيني": حسن شاكوش سرق أغنيتي.. وحذفها لكي يطرح عود البطل (فيديو)

الاربعاء 04 مارس 2020 | 11:56 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها مهرجان "عود البطل" الذي يقدمه مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، حيث استطاع حسن شاكوش أن يحذف مهرجان "خطفتيني" من على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ليستطيع طرح أغنية عود البطل من جديد.

وأكد حسن جاكسون حقيقة سرقة حسن شاكوش لمهرجانه والذي يحمل أسم "خطفتيني"، وهذا ما نشرته جريدة "بلدنا اليوم" في هذا الموضوع.

اقرأ ايضاً| القصة الكاملة لحذف "عود البطل" من يوتيوب.. وعلاقة "الموسيقيين" (فيديو)

وأكد حسن جاكسون في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن حسن شاكوش هو من قام بحذف مهرجان "خطفتيني"، وهذا بعد سرقته للالحان المهرجان ووضعة في مرجان "عود البطل"، ولهذا حذف اليوتيوب اغنية حسن شاكوش والتي كانت تحمل أسم عود البطل.

وأضاف جاكسون، أن الحل الوحيد هو أن يحذف حسن شاكوش مهرجان "خطفتيني" لكي يطرح "عود البطل" من جديد، مشيراً أنة لم يتقادى أي مبلغ مادي من شاكوش لكي يحذف مهرجان "خطفتيني" وما يتردد عبر السوشيل ميديا أن شاكوش أعطاني مبلغ مادي ليس له أي دليل من الصحة.

وأختتم جاكسون، أنة سوف يقاضي حسن شاكوش، و سيأخذ حقه بالقانون لانة سرق مجهودة ومجهود زملائة.

كيفية حذف فيديو تم تنزيله من حساب آخر

يمكن حذف فيديو موجود على حساب آخر، أو مطالبة موقع يوتيوب بحذف هذا الفيديو، من خلال الإبلاغ عنه لإدارة الموقع، ويتم الإبلاغ عن أي فيديو على يوتيوب بالضغط على علامة الإبلاغ "بالإنجليزية: report" الموجودة في أقصى اليمين في شريط الأدوات الموجود تحت كل فيديو، حيث يقوم موظفو قناة يوتيوب بمراجعة الفيديو والتأكد من أنه لا يخالف القوانين والشروط الخاصة بيوتيوب، وفي حال كان الفيديو يخل فعلاً بالشروط، يتم حذفه، أما في حالة عدم مخالفته لأي شروط أو قوانين، لا يتم حذفه حتى لو كان عدد مرات الإبلاغ كبيراً.