لأول مرة.. ظهور أبناء منى زكي وأحمد حلمي "صور وفيديو"

الاحد 01 مارس 2020 | 02:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً تتحفظ الفنانة منى زكي على إخفاء حياتها الشخصية عن عيون المجتمع والميديا، حيث قرر زوجها الفنان أحمد حلمي عدم نشر أي صور تخص أولاده على السوشيل ميديا لكن يبدو أن منى أصبحت متصالحة مع الموضوع بعدما كبر طفليها في السن.

وقامت الفنانة منى زكي بنشر صور أطفالها لأول مرة، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال خاصية "الإستوري" من دون أن تظهر ملامح وجههما بشكل واضح.

وعلقت منى زكي على الصورة قائلة: "برجال العصابة وتؤكد أنها ستشتاق لهما ولشقيقتهما الأميرة لي لي".

ويذكر أن منى زكي تنشغل في تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2020، والذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، ويشاركها في بطولته محمد فراج، أما القصة والإخراج لتامر محسن.

أحمد السقا يكشف سر حبه التمثيل مع منى زكي وهند صبري

قال الفنان أحمد السقا، أن هناك كيمياء كبيرة بيني وبين الفنانة منى زكي، موضحا ان هذا الأمر يظهر خلال الأعمال الفنية.

وأضاف السقا، خلال حلقة اليوم من برنامج "التاسعة" المذاع على التلفزيون: "في اثنين بحب اشتغل معاهم جدا منى زكي وهند صبري ولو حصل اي مشكلة بنعرف نصلح من غير ما نوقف الشغل".

وعن سؤال هل تسمح لابنتك أن تدخل مجال التمثيل؛ مرددا: « الفن ليس سبه».

وتابع السقا، "المشوار صعب والتمثل ليس سبه ولا هو حاجة عيب، أنا دوري في الحياة دلوقتي أني اعلمنهم الصح والغلط والسلبيات الايجابيات وأوجهم في الطريق الصح".

وأشار السقا، أنه يصور حاليا فيلم العنكبوت بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من النجوم، مشيرا إلى أن الفيلم من إخراج أحمد خالد جلال.

اقرأ ايضاً| شاهد.. وصلة حب بين روبي ومنى زكي