حقيقة ارتباط نوال الزغبي ووائل كفوري.. والجمهور: "أحلى ثنائي فني بالوطن العربي"

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 12:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

حالة من الجدل أثارها المطرب اللبناني وائل كفوري صباح اليوم الأربعاء، عن ارتباطه بالفنانة نوال الزغبي، وذلك بعد نشر تغريدة غزل لها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد وائل كفوري قائلا:" سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا ، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي نوال الزغبي القوية"، في إشارة منه إلى الدويتو الشهير الذي جمعه بنوال الزغبي " مين حبيبي انا".

ونالت هذه التغريدة على إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة نوال الزغبي والفنان وائل كفوري ، حيث علق أحد متابعي الفنانة نوال الزغبي على التغريدة قائلا: "أحلى ثنائي فني بالوطن العربي ملك الرومانسية والنجمة الذهبية نوال الزغبي"، " تجوَّزوا وحقّقوا لي حلمي"، " بتلبقوا لبعض ".

تغريدة غزل من وائل كفوري لـ نوال الزغبي بعد طلاقها رسميًا

طلاق نوال الزغبي

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، طلاقها رسميا من رجل الأعمال إيلي ديب، منذ ثلاثة أشهر، موضحة أنها كانت منفصلة عن والد أبنائها منذ 12 عاما، وكانت تهتم بهم، ولم تحصل على الطلاق الرسمي إلا قبل 3 أشهر، وذلك من خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة "MTV".

نوال الزغبي ووائل كفوري معا من جديد ومفاجأة للجمهور

ديو غنائي جمع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان وائل كفوري خلال إحياء الأخير حفلا غنائيا في المكسيك .

وقد فاجأت الزغبي زميلها عندما صعدت إلى المسرح لتؤدي إلى جانب كفوري، الديو الشهير"مين حبيبي أنا"، والذي سبق أن حقّق إنتشاراً واسعاً في العالم العربي.

سهرة من العمر مع ملك الرومانسية وحبيب قلبي @waelkfoury #nawalelzoghbi pic.twitter.com/65TP399SzT— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) February 3, 2020 وكانت أغنية "القوية" للمطربة نوال الزغبي، تخطت الـ 136 ألف مشاهدة، بعد طرحها يوم الأربعاء 12 فبراير، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية "القوية" لـ"نوال الزغبي"، من کلمات: مازن ضاهر، الحان: فضل سلیمان، توزیع: جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور.

وكانت الفنانة نوال الزغبي، روجت لأغنيتها الجديدة "القوية" قبل أيام، وشوقت جمهورها لموعد طرحها الذي أكدت على أنه بات قريبًا، ونشرت صورًا من بوسترات الأغنية.

بينما تستعد نوال الزغبي لإحياء حفلين غنائيين، يومي الخميس والجمعة الموافقين 28 و29 من شهر مايو المقبل، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بهولندا.