أسامة الشيخ رئيسا شرفيا لحزب الوفد

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 05:54 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي شريف عارف رئيسًا للجنة النوعية للإعلام بحزب الوفد، كما تضمن القرار تعيين المهندس أسامة عبد الله محمود نصر الشيخ، رئيسًا شرفيًا.

وأكد رئيس "الوفد" أن المرحلة الحالية تقتضي الدفع بالخبرات التي يملكها الحزب من اعضائه في كافة المجالات وفق استراتيجية تستهدف الإلتحام مع الجماهير والتركيز على القضايا التي تهم المواطن بالدرجة الأولى، وفق برنامج المبادرات التي أقرها الحزب خلال الشهور الماضية ويجرى تنفيذها في عدة محافظات ولاقت مراحلها قبولاً كبيراً .

من جانبه أعرب " عارف " عن شكره وتقديره للثقة الغالية من رئيس الوفد في إختياره لهذه المهمة، في وقت يعمل فيه الحزب على لم الشمل بين أعضائه، والإستعداد للإستحقاقات الانتخابية المقبلة .

وقال: إن اللجنة تضم العديد من الخبرات الإعلامية المتميزة التي تشغل مواقع مهمة في مختلف الجهات، وهو ما يجعلها في مقدمة الدوائر الإعلامية السياسية في مصر، وأن المرحلة المقبلة ستشهد تضافراً في جهود كل الأعضاء بإشراف ومتابعة من السيد المستشار رئيس الوفد شخصياً، لانجاز المهام المطلوبة وفق معايير متميزة وخطاب إعلامي يراعي متطلبات المرحلة .

يذكر أن الكاتب شريف عارف يشغل منصب سكرتير تحرير صحيفة " المصري اليوم"، وصدرت له عشرة مؤلفات سياسية ووثائقية ، وحصد عدد كبير من جوائز العمل الصحفي، ونال تكريمات من عدة جهات بحثية. كما أشرف خلال العام الماضي على مشروع توثيق مئوية ثورة 1919، وحقق في المجلد التذكاري والفيلم الوثائقي" الثورة الأم" اللذين أنتجهما الحزب بهذه المناسبة .

اقرأ أيضا