أحمد إبراهيم: أصالة تتعامل بمنطق الفجور في الخصام "فيديو"

الاثنين 17 فبراير 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

انتقادات شديدة تعرض لها الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام، من قبل المطربة أصالة نصري، والتي هاجمته بقوة بعد أن تزوج من الفنانة أنغام على حساب زوجته الأولى ياسمين عيسى، ابنة أخت المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة.

وكشف أحمد إبراهيم تفاصيل هذا الخلاف من خلال حواره مع كاميرا برنامج "et بالعربي"، مشيراً أن أغنيتة الأخيرة والتي كانت آخر تعاون مع أصالة وتحمل لسم "جابوا سيرته"، كان قد عمل عليها قبل المشكلة بينهما، حيث إنه نفذ الأغنية بشكل نهائي بعد المشكلة، مؤكداً أنه لا يوجد أي تواصل الآن معها حتى بعد انفصالها.

ورد أحمد إبراهيم على هجوم أصالة علية قائلاً: "هجوم لا يليق، ومن وجهة نظري أنه من المعيب أن نتحدث عن حياة بعضنا بعضاً على الملأ، ممكن مناقشة هذا الأمر بيننا، ولكن أصالة سارت على مقولة إذا خاصم فجر، وأنا احترمت الناس ومغلطتش في حد".

قصة الموزع أحمد ابراهيم و علاقته بأصالة و طارق العريان معروفة للجميع وهو لم يعلق من قبل عن تصريحات أصالة ضده بعد زواجه من #أنغام، ETبالعربي سأله عن الرد وعن تعليقه على انفصال #أصاله عن طارق... @ahmedibrahimmusic A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 9, 2020 at 12:16pm PST

ويذكر أن الموزع أحمد إبراهيم، يستعد لتعاون جديد مع المطربة نانسي عجرم في أغنية ضمن ألبومها التي تستعد لطرحة خلال عام 2020، وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد حيث تم الانتهاء من تسجيلها فى بيروت ويتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة استعدادا لطرحها وتقدمها نانسى بشكل جديد ومختلف عليها تماما وتحمل العديد من المفاجآت.

ولم يكن هذا العمل الأول الذي يجمعهما فقد حققا نجاحا من خلال عدد من الأغانى الفترة الماضية ومنها "الحب زى الوتر" و"راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"عم بتغير" و"خططت بالصدفة" و"حكايات الدنى" و"مين الما عندو" .

ويعد الموزع أحمد إبراهيم واحدا من أهم وأكبر الموزعين فى مصر والوطن العربى وله العديد من النجاحات الفنية العام الماضى مثل مشاركته بـ8 أغنيات فى ألبوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر و6 أغنيات في ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام، ووزع أغنية "مهموم" للكينج محمد منير ومحمد حماقى أغنية ٥٠٠٥٠٠ و"عارف" لمصطفى قمر وغيرها من الأعمال والتى حققت جميعها نجاحا كبيرا، والكثير من المطربين في الخليج أيضاً.