خاص| هايدي محمد تكذب عاصي الحلاني وتكشف تفاصيل تزوير "The Voice Kids" (صوت)

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 12:00 صباحاً
كتب :

علق الفنان عاصي الحلاني، أحد مدربي الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids، على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد، من تجربة أداء البرنامج، في مرحلة "الصوت وبس"، على الرغم من أدائها الجيد.

وأكد عاصي الحلاني من خلال تسجيل صوتي له ببرنامج "MBC Trending"، أن عدد فرق لجان التحكيم قد اكتمل، وإدارة برنامج "ذا فويس كيدز" أبلغت المتسابقة هايدي محمد بذلك الأمر وأنها ستتقدم للغناء ولكن لم يلتف لها أحد من لجان التحكيم، وأن ما تعرضت له أمر طبيعي وهي تعلمه.

وبعد ذلك التصريح، تواصلت جريدة "بلدنا اليوم" بمتسابقة برنامج "ذا فويس" الذي أطلق عليها لقب "مظلومة ذا فويس" وهي هايدي محمد، التي أكدت في تصريحات خاصة، أن ما يقوله المطرب عاصي الحلاني أحد أعضاء لجنة التحكيم كذب وادعاء ولم يحدث وأن إدارة البرنامج لم تبلغها بهذا الأمر على الإطلاق.

وأضافت أن ما حدث، هو أنها صعدت على المسرح وقامت بالغناء في أول يوم تصوير فكيف اكتمل الفريق، ولكن هذه الصغيرة تكشف لنا تفاصيل جديدة في البرنامج، وهي أن من يصعد على المسرح للغناء ينجح ليس بصوته فقط، بل أن إدارة البرنامج هي من تختار المتسابقين ويعلمون من سينجح قبل الغناء، وليس لجنة التحكيم كما يدعون.