القصة الكاملة لعودة علاقة الفنان زين مالك وجيجي حديد

الاثنين 13 يناير 2020 | 03:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

زين مالك وجيجي حديد، هذا الثنائي الذي لا تزال قصتهما تتصدر تريندات السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورهما سويا أمس الأحد، أثناء احتفال زين مالك بعيد ميلاده الـ 27 فى نيويورك.

واقتصر الحفل على زين مالك وجيجي حديد والمغنية دوا ليبا صديقة شقيقهما أنور حديد، وهنا يطرح سؤال علينا هل عاد زين مالك وجيجي حديد للأرتباط مرة أخرى؟.

كل الدلائل تشير إلى عودة ارتباط زين مالك وجيجي حديد ، خاصة وأنهم ظهروا في لحظات رومانسية خلال نزهة لهما في نيويورك وتناولا العشاء معا ثم سارا في الشوارع بذراعين متشابكتين.

والغريب في الأمر أن إطلالة كل من زين مالك وجيجي حديد كانت متناسقة تماما حيث كانت ترتدي جيجي حديد بدلة من اللون الأخضر مع توب أبيض وحذاء رياضى باللون الأبيض وزين مالك كان يرتدي "جاكت" باللون الأخضر أيضا مزين بالنقشات مع سروال جينر وحذاء رياضي.

قصة زين مالك وجيجي حديد

"الامتنان والحب" عنوان انفصال زين مالك وجيجي حديد، حيث بدأت العلاقة بينهما في 2015، ومرت العلاقة بينهما بالعديد من المشاكل بين الشد والجذب حتى أعلن زين مالك خبر الانفصال عبر حسابة الرسمى على موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، فى رسالة تكن لحبيبته السابقة "جيجي حديد"، كامل الحب و الاحترام.

فقد كتب زين مالك :" جيجى و أنا جمعتنا علاقة حب ذات معانى صادقة كانت علاقة يتخللها المرح، و أنا لدى احترام و تقدير كبير لجيجي كإمرأة و كصديقة، و انا آسف للمعجبين على هذا الخبر و أنه لم يأتى منا أولاً و أشكركم على احترام خصوصيتنا".

هل تمت خطوبة زين مالك وجيجي حديد؟

في كانون يناير عام 2017 انتشرت شائعة خطوبة زين مالك وجيجي حديد عندما ظهرت جيجي حديد وهي ترتدي خاتم الخطوبة ولكن تبين إشاعة ولا صحة لها رغم أن علاقتهما في تلك الفترة كانت جيدة لكنها لم تصل إلى حد الارتباط الرسمي.

سبب انفصال "زين مالك و"جيجي حديد"

بعد انتشار خبر الانفصال قام "زين مالك" بإلغاء متابعته لحسابات جيجي و والدتها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، معبرين أن سبب الإنفصال يرجع لإنشغال كل منهما و جدول اعمالهم المزدحم الأمر الذى تسبب فى ضغط كبير فى علاقتهما و قررا الانفصال.