النيابة العامة تصطحب جزار مذبحة البحيرة لتمثيل الجريمة

الثلاثاء 07 يناير 2020 | 01:11 مساءً
كتب : دينا سليمان

قام فريق من النيابة العامة باصطحاب "جزار" المتهم بارتكاب مذبحة البحيرة الذي لقى مصرعها 7 من أسرة واحدة لـ تمثيل الجريمة في مسرح ارتكابها.

حيث تستمرنيابة مركز كفر الدوار بالبحيرة، في مواصلة تحقيقاتها المكثفة في قضية قتل 7 أشخاص من أسرة واحدة وإحراق منزلهم، حيث قام المستشار أسامة المسلمي رئيس نيابة مركز كفر الدوار، وبإشراف المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، وسكرتارية عبد النبي إبراهيم ومحمود سمير، بالتحقيق مع المتهم الرئيسي في القضية ويدعى "ش .ا" الذي يعمل جزارا وتربطه علاقة تجارية مع المجني عليه.

حيث كشفت التحريات إلى أن المتهم يملك محل جزارة بقرية "التلاجه" بالقرب من قرية الشيخ على بكفر الدوار ومقيم بالإسكندرية، وعلى علاقة عمل بالمجنى عليه الاول" حسنى أ ع" فى تجارة المواشى.

وكانت قرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، قد شهدت حادثا مأسويا صباح الأحد الماضي، لقى 7 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم داخل منزلهم إثر قيام مجهولين بإحراق منزلهم بعد تسديد عدة طعنات قاتله أودت بحياتهم في ظروف غامضة.

تلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين مصرع 7 أشخاص أثر احتراق منزلهم بقرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة .

واسفر الحريق عن مصرع "حسني.س.ع" 39 سنة و "ر.م.ش" 32 سنة زوجة الأول و"زينب.م.ع" 67 سنة والدة الزوج و "عماد" 15 سنة و"عبد الرحمن" 10 سنوات و"محمد" 3 سنوات و"مسعد" 4 سنوات، أـبناء المجنى عليه الأول وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقلت قوات أمن البحيرة إلى مكان الواقعة، وكذلك سيارات الاسعاف وقوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع.

ننشر صور ضحايا مذبحة كفر الدوار بالبحيرة

ووجه اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، بقيادة العميد أحمد لطفي رئيس المباحث الجنائية والعقيد عبد القوي عمرو رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الدوار والرائد محمود قاسى رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار .

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملاباسات الواقعة.