"مستقبل وطن" يعتمد التشكيل النهائي لمحافظة أسوان

الاربعاء 01 يناير 2020 | 03:37 مساءً
كتب : سارة محمود

اعتمد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وحسام الخولي، الأمين العام، والمستشار عصام هلال عفيفي، أمين التنظيم بالحزب، التشكيل النهائي لهيئة مكتب محافظة أسوان.

وجدّد الحزب الثقة في النائب حسن سيد خليل، أمينًا عامًا للحزب في أسوان، كما ضم التشكيل عددًا من القيادات والكوادر الهامة في المحافظة، ومنهم سمير كامل أحمد أمين التنظيم، وعطا أحمد يوسف أمين العضوية، محمد حمدي محمد عباس أمين الشباب، وفاطمة حسام الدين محمد أمين المرأة.

وشمل التشكيل أمانات مراكز وأقسام المحافظة، حيث ضم كلًا من؛ عبدالرحيم عبدالرسول عبدالعاطي أمين قسم أول أسوان، نصر جمعة محمد أمين قسم ثان أسون، حسن محمد الطيب أمين مركز إدفو، مجدي الدين حسيبو أمين التنظيم، طارق على مكي أمين أمانة مركز أسوان، طه حسن محمد إبراهيم أمين أمانة دراو، خالد يوسف رضوان أمين أمانة مركز كوم أمبو، محمد هلال خليل أمين أمانة مركز نصر النوبة، وإبراهيم فاروق إبراهيم أمانة مركز أبو سمبل.

يُذكر أن أمانة حزب مستقبل وطن في أسوان كانت قد قامت بتنظيم عدد كبير من الفعاليات والمبادرات على أرض الواقع والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين من مختلف الفئات في المحافظة.

اقرأ أيضا