برلماني: التلاحمات الوطنية تمثل الثمة العالمية لبورسعيد

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 | 10:24 صباحاً
كتب : سارة محمود

قال النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب، وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، إن التلاحم المتواجد بين رجال الدين المسيحي والمسلم يمثل الثمة العالمية لمحافظة بورسعيد، فمصر في أمان إلي اليوم الدين بهذا التلاحم.

وأكد "حسين"، على أن الجميع مُتفائل بإنجازات مصر والمصريين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعًا:" فلقد أكرم الله بورسعيد وشعبها بكثير من الخيرات والإنجازات، كالتحول الرقمي ومنظومة التأمين الصحي؛ الأمر الذي ساهم بشكل كبير في إنطلاق قطار التنمية من محافظة بورسعيد إلي مصر كلها.

وجاء ذلك خلال لقاء المهندس أحمد صبري، أمين شباب الجمورية لحزب مستقبل وطن، مساء أمس الإثنين، مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والنائب محمود حسين عضو الأمانة المركزية للحزب، والمهندس علي جبر أمين الشباب الحزب بالمحافظة، وكافة أمناء الشباب بالمحافظات، وعددًا كبيرًا من أعضاء هيئة مكتب الحزب ببورسعيد، وذلك بمقر ديوان عام محافظة بورسعيد.

وكان حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أطلق الملتقى الشبابي الثاني للحزب، بعنوان "الشباب.. يلهم"، في محافظة بورسعيد، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة بورسعيد، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وبدأت فعالياتها من يوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر واستمرت حتى أمس الإثنين.

اقرأ أيضا