بعد خروجها من السجن.. منى فاروق بين شائعة الانتحار والظهور المتكرر

الاحد 15 ديسمبر 2019 | 02:07 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

أثارت الفنانة الشابة منى فاروق الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية بداية من ظهورها فى فيديوهات فاضحة مع مخرج شهير أدت إلى سجنها ولكنها خرجت من محبسها بكفالة، الملفت في الأمر هو ظهور الفنانة فى مواقف كثيرة أثارت الجدل خلالها حتى إعلانها أمس خبر مرضها.

فى البداية بعد خروجها من السجن طلت منى فاروق على جمهورها بفيديو لايف عبر صفحتها على الفيس بوك، قائلة: "أنا بسجل الفيديو ده علشان أقولكم أن دي الصفحة الشخصية ومعنديش أي صفحات تانية وأنا الأدمن فيها ومفيش اي حد تاني مسئول عنها وكل سنة وأنتم طيبين".

الكثير من الشائعات أحاطت بالفنانة الشابة منها تخلى أهلها عنها ولكنها ردت على تلك الشائعات بصورة مع والدتها وكتبت عليها "أحب أمي وضحكة أمي وحضن أمي وكل سنة وإنتي معانا ومنورة الدنيا علينا عيد ميلاد سعيد مفيش كلام يتقال أقدر أوفيلك حقك يا أمي".

كما نشرت منى فاروق صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة مبهجة خلال إجازتها في بيروت وعلقت قائلة "الامل في الله يجعل أحلامنا أجمل".

ومن أغرب الشائعات التي نالت من منى فاروق هو انتحارها حيث نفت الفنانة الشابة الشائعة، بنشر صورة جديدة، تتضمن محادثة مع حساب مجهول يسألها "في شائعات إنك انتحرتي"، لترد عليه ضاحكة: "ارحمونا إشاعات..عايزين نشتغل أبوس إيديكم"، مرفقة صورة لها خلال تلقيها وردة حمراء مغلفة داخل عبوة زجاجية شفافة، من إنتاج إحدى الشركات الشهيرة.

ودائمًا ما تثير فاروق الجدل بنشر فيديوهاتها، حيث نشرت مؤخرًا فيديو جديدا مع المنتج السينمائي محمد السبكي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتضمن الفيديو الذي نشرته منى فاروق، كلا من: محمد السبكي ورجل الأعمال أحمد أيوب، وتم تصويره خلال رحلتها بدبي حيث ذهبت "مني" منذ شهر تقريبًا، رحبت مني بالسبكي خلال الفيديو قائلة:"منور يا سبكي الدنيا ومنور دبي، ومنور يا أيوب"، ورد عليها السبكي:"ربنا يحفظك يارب".

كما نشرت مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام ظهرت فيه تتنزه داخل أحد فنادق الإمارات، وتدعو متابعيها للتنزه داخل هذا المكان.

فيديو منى فاروق، أثار جدلًا بين متابعيها على السوشيال ميديا، لاسيما وأنها تحرص في تلك الفترة على الظهور بشكل متكرر ودائم عبر حسابها على انستجرام.

وكان أمس آخر ظهور للفنانة منى فاروق نشر وهي داخل أحد المستشفيات عقب تعرضها لوعكة صحية، حيث كتبت تعليقا على الصورة:"قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا، قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله، ادعولي بالشفاء، الله يشفيني ويعفو عني ويبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض".

كانت محكمة جنايات القاهرة، قررت في شهر يوليو الماضي،إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح.

يذكر أن أحدث أعمال الممثلة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018.

وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.