الليلة.. يوفنتوس يتحدى لاتسيو في لقاء ناري بالدوري الإيطالي

السبت 07 ديسمبر 2019 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي نادي يوفنتوس مع نظيره فريق لاتسيو، في لقاء ناري ومثير بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، بملعب "الاولمبيكو"، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان نادي يوفنتوس قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فريق لاتسيو، بهدفين لكلًا منهما، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

يدخل نادي يوفنتوس مباراة اليوم أمام لاتسيو، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عنهما، من أجل العودة للطريق الصحيح، ومطاردة إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، وتوسيع الفارق مع فريق لاتسيو إلى 9 نقاط.

في المقابل، يأمل فريق لاتسيو بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تضييق الخناق على الثنائي يوفنتوس وإنتر ميلان، متسلحًا بخط هجومه الناري، الذي أحرز 33 هدفًا هذا الموسم.

ويفتقد فريق يوفنتوس في مباراة اليوم لجهود النجم الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط السيدة العجوز، الذي سيغيب ثلاثة أشهر عن الملاعب بعد خضوعه لجراحة ناجحة في ركبته.

تعرف على مواعيد مباريات السبت في الدوريات الأوروبية وأبطال أفريقيا وكأس مصر

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 36 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على لاتسيو صاحب المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا