كامل الوزير: "مش كل لما يحصل حادثة نقول بتوع السكة الحديد وحشين"

الاثنين 02 ديسمبر 2019 | 02:44 مساءً
كتب : رحاب الخولى

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل، إنه لا يوجد عمل ينجح من غير صعوبات، لافتًا إلى أن أي عمل لكي ينجح لابد من وجود صعوبات،فالموضوع ليس بشراء قطار فقط حتى نقول لدينا إنجازات.

وتابع الوزير، خلال حضوره مؤتمر النقل الذكي، المشكلة الحقيقية في السكة الحديد، أن العاملين ينقصهم الثقة في أنفسهم، وأن الحوادث نتيجة عامل شخصي ومؤسسي، قائلاً: "مش كل لما يحصل حادث نقول بتوع السكة الحديد وحشين".

ونوّه أنه وضع في يديه منذ توليه الوزارة مواطن القوة والعمل على تنميتها، علاوة على الوقوف على مواطن الضعف والحد منها ومن تداعياتها.

وأضاف: "قلت للرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا قادرين على أن نقوم بوزارة النقل لتشارك في التنمية المستدامة وتكون في طليعة الوزارات".

وشارك المهندس كامل الوزير وزير النقل، اليوم الاثنين ، فى فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكي TransMEA، المنظم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة المقام بالتزامن مع Cairo ICT، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد معرض النقل الذكي، نماذج جديدة لأحدث قطارات السكة الحديد ومترو الأنفاق والأتوبيسات وجميع وسائل النقل الذكية، كما يسلط الضوء على خطى تطوير الموانئ المصرية، حيث يستمر فعاليات معرض النقل الذكي حتى 4 ديسمبر.

اقرأ أيضا