رئيس اتحاد الغرف التجارية يهنئ المصريين بفوز المنتخب الأوليمبي بالبطولة الإفريقية

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 11:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

هنأ المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة منتخب مصر الأوليمبي بعد تتويجه ببطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما.

ووجه رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية رسالة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى المصريين شعبا وحكومة عقب فوز المنتخب بهذه البطولة، مشيراً إلى أن الشعب المصري بكل طوائفه يقف خلف هذا المنتخب الذي يعتبر مستقبل الكرة في مصر.

وأشاد "العربي" بموقف الشعب المصري ووقوفه وراء فريقه طوال البطولة، مما أعطى لهذا الفريق دفعه قوية للعب بروح قتالية أسفرت عن وصول هذا الفريق المحترم إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ثم الفوز بالبطولة.

كما أشاد رئيس اتحاد الغرف بالجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب ودوره مع الفريق لتحقيق هذا الإنجاز العظيم الذي يحسب لهذا الجيل الواعد.

وختم رئيس اتحاد الغرف التجارية برسالة تهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وإلى اتحاد الكرة الحالي والسابق وإلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز لبلدنا.

وكان المنتخب المصري الأوليمبي قد فاز على نظيرة الكوت ديفواري اليوم في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة بنتيجة ٢ / ١ بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي ١ / ١، واللجوء للوقت الإضافي الذي أحرز فيه المنتخب المصري هدف الفوز بالبطولة.

اقرأ أيضا