رضوى حسن.. أول مذيعة فاقدة البصر في حفل "صندوق عطاء"

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 02:51 مساءً
كتب : رحاب الخولى

شاركت المذيعة رضوى حسن، وهي أول مذيعة فاقدة للبصر، في احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي، لإطلاق صندوق الاستثمار الخيري لدعم لذوي الإعاقة"عطاء".

"رضوي" أول مذيعة من ذوى القدرات الخاصة التي تقدم برنامج تليفزيوني فى مصر، وكانت قبل انضمامها لبرنامج السفيرة عزيزة تعمل مذيعة فى برنامج "يللا بينا"على راديو ٩٠٩٠.

"رضوي" لم تفقد الأمل وبدأت في تعلم بعض اللغات والتنمية البشرية وكيفية التواصل مع الناس، وأعجب الكثير بثقافتها البارعة، وتقديمها الجيد للحفلات، خاصة وأنها فتاة متيقنة من طبيعة عملها، وتدرك تماما أهمية العمل الإذاعي.

أشادت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالتقديم الجيد الذي قامت به المذيعة رضوي حسن، وحضورها الجيد والفعال في عرض الأشخاص وسرد المعلومات.

أطلقت اليوم، وزارة التضامن الاجتماعي، صندوق عطاء وهو أول صندوق استثمار خيرى في مصر، بعد أن أتاحت تشريعات سوق رأس المال تأسيس مثل هذا النوع من الصناديق لخدمة أغراض اجتماعية وخيرية. ويتاح لمختلف الشركات والمؤسسات والأفراد الاكتتاب في وثائقه من خلال فروع عدة بنوك، وعلى أن يوجه عائد استثمار أمواله إلى مشروعات وبرامج متنوعة لخدمة قضايا الاعاقة تعليمآ وصحة و للمساهمة في رعاياتهم وتزويدهم بالأجهزة التعويضية وفقاً للموارد المتاحة وطبقاً لمعايير اختيار يضعها مجلس إدارة الصندوق.

اقرأ أيضا