"حطها في الجول يا رياض".. صاروخية محرز القاتلة في مرمى نيجيريا في إمتحان لمادة الفيزياء في الجزائر

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 05:31 مساءً
كتب : خالد رزق

فوجئ طلاب مدرسة ثانوية بولاية البويرة، جنوبي الجزائر، بصورة نجم كرة القدم رياض محرز في امتحان الفيزياء، حيث كان هدفه التاريخي في شباك منتخب نيجيريا محور الاختبار كاملا.

وحسب ورقة الامتحان التي تناقلتها وسائل إعلام جزائرية ومنصات التواصل الاجتماعي، كانت كل الأسئلة عن هدف محرز في الوقت بدل الضائع من نصف نهائي بطولة إفريقيا التي أقيمت في مصر قبل أشهر، وتوج بها "محاربو الصحراء".

ومنح الممتحن الطلبة بعض المعطيات بشأن الركلة الحرة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلب منهم إيجاد استنتاجات منها سرعة الكرة وطاقتها وقوة احتكاكها بالهواء وغيرها.

وفتح الهدف الرائع الذي سجله نجم مانشتستر سيتي الإنجليزي، الباب أمام منتخب الجزائر لبلوغ نهائي البطولة في مواجهة السنغال، حيث نجح محرز وزملاؤه في حسم اللقب الثاني في تاريخ البلاد.

محرز

ريال مدريد يخطط لشراء محمد صلاح في هذا التوقيت

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة دياريو جول، فإن صلاح دخل قائمة اهتمامات النادي الإسباني، حيث يخطط ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، ومعاناته في الفترة الأخيرة.

اقرأ ايضًا: المنتخب الأولمبي يتدرب على استاد القاهرة.. الأحد

وأضافت الصحيفة أن بيريز، يبحث عن تدعيم الفريق بلاعب هداف بناءً على رغبة زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريدحيث تضم قائمة اهتمام المرينجي، كلاً من محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ثنائي ليفربول، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الايطالي، وكيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى ليقترب من جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى الذى يعتلى صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف.

هدف محرز في مرمي نيجيريا