شاهد.. منى زكي تعلن أسباب عدم مشاركتها فنيًَا مع أحمد حلمي حتى الآن

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 12:59 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة منى زكى خلال لقاء مع برنامج "عرب وود"، عن مواصفات العمل الذي سيجمعها مع زوجها النجم أحمد حلمي، موضحة أنها تتمنى العمل معه لكن ما يعطلهما هو الكتابة.

أقرأ إيضًا: بـ"ستوري".. أحمد حلمى يدعم مشروع ابنته لى لى

وتحدثت مني زكى خلال لقائها قائلة : "أنه من النادر أن يحصلا على شخصيات تنال إعجابهما، لذا تدعو الله أن يحدث هذا الشيء حتى يظهران سويا في عمل واحد".

أقرأ إيضًا: "أول مرة أخد جائزة مروحش بيها".. تعليق مُثير لأحمد حلمي بعد تكريمه بدبي

وتجهز حاليا منى زكي لتصوير مشاهدها داخل فيلم "الصندوق الأسود" والذي تدور أحداثه حول إطار الأكشن والتشويق، كما تقوم الآن بالانتهاء من تصوير فيلمها "العنكبوت" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ويتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال.

فيلم العنكبوت هو من نوعية الإثارة والأكشن بفكرة جديدة ومختلفة على السينما المصرية، وخاصةً ان بطل الفيلم له العديد من النجاحات في هذه النوعية، وهومن بطولة أحمد السقا، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب وهو من إخراج نادر جلال.

منى زكي تكشف لـ #عرب_وود تفاصيل فيلمها الجديد .. وتعلن أسباب عدم مشاركتها مع أحمد حلمي في عمل مشترك حتى الآن @monazakiofficial A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 29, 2019 at 12:08pm PDT