فالفيردي: أتمنى إقامة الكلاسيكو على ملعب "كامب نو" في موعده

الخميس 17 أكتوبر 2019 | 04:28 مساءً
كتب : هاجر بركات

طالب ارنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق برشلونة، بإقامة مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في موعدها على ملعب "كامب نو" ولا يجب تأجليها أو نقلها.

"الميركاتو الشتوي" الأمل الأخير لسولشاير لإنقاذ مانشستر يونايتد من كبوته

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة إيبار مساء السبت فى الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى، أن مُباراة ايبار صعبة بدون أدنى شك، إيبار يجعلون حياة الخصوم صعبة، يعتمدون كثيراً على المُرتدات هذه المباراة محمولة بالكثير من المخاطرة، مباراة صعبة جداً.

وعقب على أزمة مباراة الكلاسيكو قائلا:"لا نرى أى فرصة للعب الكلاسيكو في مدريد لدينا مباراة خارج الارض هذا السبت، ثم مُنتصف الاسبوع ثم كلاسيكو فى مدريد ؟ هذا لن يحدث! يجب احترام الجدول".

وعن الأحوال السياسية فى برشلونة قال المدير الفنى :"مدينة برشلونة تعيش أوقات عصيبة وأسبوع غريب جداً الامر الطبيعى، هو أن نلعب الكلاسيكو على ملعبنا الجميع لديه حرية التعبير عن رأيه والأمر يحدث هنا لجميع يفكر بموعد المباراة لكن لا تفكرون بجماهير البارسا! علينا احترام الخصم والجماهير ثم نفكر بموعد المُباراة".

واختتم فالفيردى قائلا :"سيقام الكلاسيكو دون مشاكل، احترام المنافسين والعالم بأسره، لا أعرف ما هو القرار الذى سيتخذه الاتحاد لكن سنفعل ما يريدون فى النهاية يجب ان تُلعب هذه المُباراة".

اقرأ أيضا