إعلان مشروع التخفيض المميز لتجار الغرفة التجارية بالإسماعيلية

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 08:55 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتبت: أمنية عبد الله

كشف العميد علاء البارودي مستشار التطوير الإداري بـالغرفة التجارية، عن مشروع التخفيض المميز لتجار الغرفة التجارية بالإسماعيلية وأسرهم، مشيراً إلى أن المشروع يعتمد على تنظيم خدمات متبادلة تحت إشراف الغرفة التجارية التي تضمن حقوق الطرفين، حيث يقدم التاجر تخفيض لا يقل عن ٥ % لحاملي الكارنيهات الغرفة التجارية وكلما كان التخفيض أكثر أعطى ذلك ميزة تنافسية للتاجر بين التجار فى نفس السلعة.. ماذا يستفيد التاجر ؟

أولا: يستفيد التاجر دعاية يتم توزيعها على تجار الإسماعيلية بضواحيها بالكامل وعددهم حوالى٨٠ ألف تاجر يستفيد منها حامل كارنيه العضوية وأسرته، مما يجعل الدعاية تصل إلى ما يقرب من ٤٠٠ ألف مواطن من سكان الإسماعيلية أى تقريبا ثلث سكان المحافظة وهذه الدعاية الموجودة بالبرشور، أو مجلة الغرفة سوف يحتفظ بها حامل الكارنيه طوال العام فهي ليست دعاية ينظر إليها ثم يرميها فهي دعاية تشمل كل أوجه الحياة تقريبا وكل ما يحتاجه الفرد مما يجعل هذه المجلة مرافقة له طوال العام للبحث عن أى شئ يريده للحصول على التخفيض المراد له.

ثانيا: الاستفادة الثانية هي الخدمات المقدمة من زملائه التجار في كافة أفرع الحياة: " صيدليات معامل. مستشفيات. مراكز علاج طبيعي نظارات. مطاعم. فراشة. نجارة. سباكة. أدوات صحية. حدايد وبويات. ملابس. أغذية ومشروبات"، تقريبا تخفيض في كل شئ يحتاجه الفرد في حياته اليومية.

ثالثاً: تأمين على الممتلكات والأرواح بمبلغ بسيط جداً ١٢٠ جنية في الشهر، يشمل ٦٠ جنيه تأمين على الحياة ضد الحوادث ويصرف مقابل لها ١٠٠ ألف جنيه في حالة الوفاة نتيجة حادث أو صرف أجهزة تعويضية وإعانات عاجلة ٦٠جنية أخرى تامين على الممتلكات ضد السرقة والحريق والكوارث تعطي ١٠٠ ألف جنية أيضا، وفى حالة رغبة التاجر في مضاعفة قيمة التأمين يضاعف مبلغ ١٢٠ جنية وفى حالة رغبة التاجر في عمل دعاية مميزة له في مجلة الغرفة التي يضمن انتشارها في كل نقطة بمحافظة الإسماعيلية هناك عضوية ماسية وهى عبارة عن صفحتين متقابلتين للدعاية عن شركة التاجر ومنتجاته وأسعاره والعضوية الذهبية وهى عبارة عن صفحة كاملة للتاجر الدعاية عن منتجة وشركاته والعضوية الفضية، وهي عبارة عن نصف صفحة للدعاية عن منتج التاجر والعضوية البرونزية، وهى عبارة عن ربع صفحة للدعاية عن منتج التاجر المجلة ملونة مطبوعة طباعة فاخرة.

اقرأ أيضا