بث مباشر.. الزمالك وإف سي مصر بالدوري المصري

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 07:20 مساءً
كتب : خالد رزق

اختبار جديد ينتظر الفارس الأبيض أمام مصر، لايف مشاهدة مباراة الزمالك وأف سي مصر، المقرر لها اليوم الأحد، al-zamalek-vs-fc-masr على استاد السلام، في تمام الساعة الثامنة مساء للدوري العام.

الزمالك يبحث عن الفوز لمطاردة الأهلي

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة نتائجه الإيجابية على مستوى بطولة الدوري العام بعدما حسم أول مباراتين في الدوري أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، الفارس الأبيض يتطلع للوصول للنقطة الثالثة لمواصلة مطاردة النادي الاهلي صاحب الصدارة والذي استطاع الفوز وبجدارة على أسوان بخماسية في عقر داره.

علامات استفهام على أداء الزمالك مؤخرا

يعاني الصربي ميتشو من بعض الانتقادات بسبب أداء الزمالك في أخر 3 مباريات حيث تعرض للهزيمة في مباراتين أمام جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال، وبعدها الهزيمة أمام الأهلي 3-2 في السوبر المحلي، قبل أن يستعيد توازنه بالفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد إلا أن الأداء كان دون المستوى المنتظر.

مرتضى منصور رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع المدرب الصربي واللاعبين وطالبهم باستعادة مستواهم المعهود لاسعاد جماهير مدرسة الفن والهندسة مؤكدا لهم أنه أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا.

الغيابات تضرب الزمالك أمام أف سي مصر

ويعاني الزمالك من كثرة الغيابات في لقاء اليوم بعدما تأكد غياب طارق حامد للإيقاف ومحمود عبدالعزيز الذي تعرض لقطع كامل في الرباط الصليبي بجانب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الذي تغرض للإصابة في عضلة الخلفية أمام مصر المقاصة ، بجانب قرار المدرب الصربي ميتشو بإراحة الثنائي محمود علاء والتونسي فرجاني ساسي بسبب الإجهاد، كما يفتقد الفريق لخدمات محمد حسن بسبب الإصابة أيضًا محمد عبد الغني لعدم الجاهزية ونفس الأمر بالنسبة لمصطفى فتحي.

ميتشو أعلن قائمة الزمالك الاضطرارية للقاء اليوم والتي جاءت كالتالي، محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي - حمدي النقاز – محمد عبد السلام – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – حازم إمام- أحمد عيد - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أونجم – إسلام جابر – كريم بامبو – إمام عاشور - خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إف سي مصر

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمد عبدالسلام - محمود حمدي الونش - حمدي النقاز

خط الوسط: أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - كريم بامبو - محمد أوناجم

خط الهجوم: مصطفى محمد

اقرأ أيضا