نائب رئيس التطوير بمجموعة "العثيم" يحضر "مصر تستطيع بالاستثمار"

السبت 28 سبتمبر 2019 | 10:44 مساءً
كتب :

استجاب عدد كبير من أبناء مصر في الخارج، لدعوة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، للمشاركة في مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يومي 16 و17 أكتوبر المقبل.

فالتنمية والاستثمار قضايا ذات أولوية قصوى، جهود كثيرة بذلتها الدولة لتحقيق التنمية ولإزالة كافة العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين، وللمصريين بالخارج العديد من النجاحات والخبرات بمجالات الاستثمار وعالم المال والأعمال والاقتصاد، وفور دعوتهم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، استجابوا على الفور للمشاركة في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية".

ومن ضمن الحضور، مهندس ماجد فهمي، خبير متمرس في تجارة التجزئة وتوسعات المراكز التجارية

وفيما يلي أهم المعلومات عن فهمي..

_نائب الرئيس للتطوير بمجموعة "العثيم" السعودية، هي شركة قابضة رائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وإحدى أهم شركات التجزئة وسلسلة الأسواق التجارية بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية في الترتيب 109 في قائمة أقوى 200 شركة في العالم العربي.

_حصل فهمي على البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة عين شمس، ويعد شخصية بارزة في مجال الاستثمار والتجزئة، حيث يمتلك ما يزيد عن 30 عاما من الخبرة في التوسعات لأهم العلامات التجارية بالشرق الأوسط، لعب دورًا مؤثرًا في زيادة حصة مجموعة العثيم بالسوق بنسبة غير مسبوقة.

_نفذ العديد من خطط وتوسعات لمشاريع كبرى وعشر مراكز تسوق دولية في الخليج كونه من ذوي الخبرة في مجال تطوير الأعمال والاستثمارات الربحية نتيجة العمل في مختلف أسواق مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ أيضا