نائب محافظ البحيرة تستجيب لشكوى أهالي حوش عيسى بتدشين حملة لتنظيف الشوراع

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 | 02:52 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

في استجابة سريعة لشكوى تقدم بها أهالي مدينة حوش عيسي للدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، تم تكليف الوحدة المحلية بمدينة حوش عيسي برفع تجمعات القمامة والبدء بحملات نظافة .

وعلي الفور كلف رئيس مدينة حوش عيسي العقيد محمد شوقي بدر، أحمد قاسم، نائب رئيس المدينة، بتدشين حملة موسعة لتنظيف شوارع المدينة وتطهيرها من أكوام وتلال القمامة وتنظيف الشوارع، والتنبيه على المواطنين باتباع سلوكيات الحفاظ على البيئة نظيفة.

وكانت شوارع وميادين مدينة حوش عيسي بمحافظة البحيرة، قد شهدت استمرار التجاهل التام من مسؤولي الوحدة المحلية لشكاوى عشرات الآلاف من أبناء ومواطني المدينة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": أن شكوي المواطنين يتم أخذها بعين الاعتبار ومنتهي الجدية، بشرط أن يتم توثيق الشكوى بصورة من أرض الواقع حتي نتأكد من جدية الشكوى، ومن ثم يتم توجيه المسئولين سواء كانت الشكوي بنطاق الري، الزراعة، الوحدات المحلية، الكهرباء، مياه الشرب والصرف، ليتحرك لحل المشكلة علي ارض الواقع .

وأضافت بلبع، أن المنظومة الحديثة التي وضعتها رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية، يتم من خلالها تقديم الشكاوي عن طريق القنوات الرسمية مثل بوابة شكاوي مجلس الوزراء، صوتك مسموع، وبوابة محافظة البحيرة، يتم تجميعها وتكليف المسئولين المختصين بحلها واتخاذ اللازم تجاهها

اقرأ أيضا