لاسارتي يقرر عدم مشاركة الصفقات الجديدة أمام بيراميدز

الخميس 15 اغسطس 2019 | 06:24 مساءً
كتب : نادية رجائي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز، في المباراة التي يترقبها الجميع، في إطار الدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتشارك الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي خلال ميركاتو الصيف الحالي، في تدريبات الفريق استعدادا للمباراة القادمة أمام بيراميدز.

تعاقد المارد الأحمر مع كلاً من المالي ديانج قادماً من مولودية الجزائر، ومحمد مجدى "قفشة" من بيراميدز، ومحمود متولى من الإسماعيلي، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحى من نادى هيدرسليفد الإنجليزى.

ورغم مشاركة الثلاثي الجديد ديانج ومتولي وقفشة في تدريبات الفريق الماضية إلا أنه تبدو حظوظ مشاركتهم في اللقاء القادم أمام بيراميدز في كأس مصر، ستكون صعبة للغاية لرغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي في الحفاظ على القوام الأساسي للتشكيل الذي خاض به المباريات الأخيرة.

وأكد مصدر في الجهاز الفني، أن لاسارتي يُفضّل الاعتماد على التشكيل الذى خاض به المباريات الأخيرة أمام المقاولون والزمالك في الدوري ثم "اطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 لبطولة أفريقيا مع أمكانية إجراء بعض التعديلات البسيطة لن تشمل الصفقات الجديدة.

وأشارالمصدر، إلى أن المدير الفني سيؤجل الدفع بالثلاثي قفشة ومتولي وديانج لما بعد مباراة بيراميدز، ويعد ثبات التشكيل من الأمور الهامة لدي المدير الفني.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم السبت المقبل، على استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية، في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.