هند صبري تواصل مسلسل الانجازات بـ"مهرجان فينسيا" العالمى

السبت 27 يوليو 2019 | 07:48 مساءً
كتب : عبدالعليم محمود

أعربت الفنانة هند صبرى عن سعادتها باختيارها ضمن لجنة تحكيم فى مهرجان فينسيا السينمائى الدولى، وجاء ذلك عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلقت صبري قائلة: "فخورة باختياري ضمن لجنة تحكيم مسابقة افضل عمل أول بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، اتمنى أن اكون سفيرة جيدة للفن العربي في اقدم مهرجان سينمائي في العالم وواحد من أهم ثلاثة مهرجانات سينمائية على الاطلاق".

تعتبر صبري واحدة من أشهر وأهم الممثلات في العالم العربي،حيث حصلت قبل عامين على جائزة تحمل اسم الفنانة الراحلة فاتنحمامة، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالإضافة لحصولها على عدة جوائز كبيرة، منها: أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن فيلمها "زهرة حلب" عام ٢٠١٧، و ثلاثة جوائز كأفضل ممثلة من المهرجان القومي للسينما المصرية عن أدوارها في "الجزيرة" و"أحلى الأوقات" و"مواطن ومخبر وحرامي"، وأفضل ممثلة بأيام قرطاج السينمائية عن فيلمها "صمت القصور".

كما أن هند صبري أصبحت أول فنانة عربية تشارك في هذا القسم المستحدث بالمهرجان العريق، التي تنطلق فعاليات الدورة 76 من المهرجان في 28 أغسطس المقبل وتستمر حتى 7 سبتمبر.

اتمنى أن اكون سفيرة جيدة للفن العربي في اقدم مهرجان سينمائي في العالم وواحد من أهم ثلاثة مهرجانات سينمائية على الاطلاق. #هند_صبري #hendsabry #actress #hendsabri pic.twitter.com/XSQUwGxuux— Hend Sabry - هند صبري (@HendSabry) 27 July 2019