"مدحت تيخا" بائع ملابس على الرصيف في "كتف قانوني"

الثلاثاء 23 يوليو 2019 | 09:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يقدم الفنان مدحت تيخا، شخصية شاب يدعى خليل بمسلسل "كتف قانوني"، وهي محور رئيسي للعمل بالكامل لما تحتويه من محرك ثابت ومتطور مع الأحداث.

وأكد "تيخا" في بيان صحفي له، أنه يعاني في حياته بسبب فقره الشديد والمسؤولية التي تقع على عاتقه منذ الصغر بفقدان والده ولكن والدته تدفعه إلى الإمام بطريقتها الخاصة وتجسد هذه الشخصية الفنانة "سميرة صدقي".

أضاف تيخا، أنه يمر بعده تجارب مهنية ومنها العمل على أحد الأرصفة كبائع ملابس وأيضا محاولته للغناء في أحد الأفراح الشعبية ولكنه يفشل وذلك في إطار كوميدي بحت.

أشار تيخا، إلى أنه يمر بمرحلة عاطفية مع إحدى الفتيات "الهاي كلاس"، وذلك بالصدفة البحتة ولكنها تمر بطريقة انتحال شخصية "يوسف" لأنه من أحد الأثرياء وذلك في إطار كوميدي وغيرها من الأحداث.

واختتم تيخا أنه سيتم استئناف التصوير والدخول إلى البلاتو من جديد خلال الشهر المقبل وذلك بعد عيد الأضحى المبارك المقبل.

تدور أحداث مسلسل "كتف قانوني" في إطار كوميدي بحت واجتماعي وذلك حول شاب مصري يدعى "يوسف" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان طارق صبري وهو حفيد أحد الأثرياء والذي يقيم مع جده في قصر كبير يحب إحدى الفتيات تدعى "قشطة" والذي يجسد هذه الشخصية الفنانة سارة سلامة وهي من أسرة متوسطة الحال ويرفض الجد ارتباط حفيده والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد بدير ولكن بشرط أن يجتهد حفيده ويثبت وجوده وذلك بخلاف أن الجد يتميز بحالة من الحرص والبخل الشديد.

جدير بالذكر أن مسلسل "كتف قانوني" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم الفنان طارق صبري، سارة سلامة، مدحت تيخا، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة "day light" للمنتج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر.