السوشيال ميديا تنتفض بعد أزمة "عمرو وردة".. أبرزهم صلاح عبد الله

الاربعاء 26 يونية 2019 | 10:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

سادت حالة من الجدل داخل "السوشيال ميديا"، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، باستبعاد عمرو وردة من قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر، بسبب انتشار فيديوهات غير أخلاقية للاعب.

مصطفى بسيط

ودافع الفنان مصطفى بسيط نجم مسرح مصر عن لاعب المنتخب المصرى عمرو وردة بعد الأزمة التى تسببت فى استبعاده من المنتخب اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال مصطفى بسيط : "ارفض التعامل مع عمرو وردة بهذا الشكل و قرار رحيله عن المنتخب يوم المباراه قرار خطأ اى من كان متخذ هذا القرار فهو غير مسؤول فهم جميعا اصغر من سن الـ ٣٠ وطبيعى ان يخطأ والكبار يتصرفون بمسؤولية كامله عن هؤلاء الشباب انت بتساعد فى تدمير شاب و ليس فقط لاعب كورة يارب تفهموا بقى".

صلاح عبد الله

وعلى نفس النهج علق الفنان صلاح عبد الله قائلاً: "نداء هام لكل الأحباب والأصدقاء والزملاء قاوموا نزعة الهري والإضحاك والإستهزاء وشجعوا منتخبنا وبس وهذا مجرد رجاء وقولوا النصر لمصر والمجد للشهداء".

شريف إكرامي

ودافع أيضاً شريف إكرامي حارس الأهلي المصري عن عمرو وردة قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لا شك أن خطأ عمرو وردة كبير وإنه نال عقابا قاسيا لكن رجاء تذكروا فقط أن كلنا بشر وكلنا خطاؤون، منا من يستره الله ومنا من يبتلى بعدم الستر، فكونوا رحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله".

أحمد الشناوي

ومن جانب أخر قال أحمد الشناوي حارس منتخب مصر ونادي بيراميدز: "محدش فينا مبيغلطش، وربنا هو اللي بيسترها من عنده، ومحدش ملاك من السماء".

أحد رواد مواقع التواصل

وعلق حياب عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يدعى شيتوس أهلاوي قائلاً: "موضوع عمرو ورده بقي تريند زي كل حاجه بتحصل في البلد وبتلقي تريند طبعا هو غلط وغلط كبير جدا للاعب محترف وقرار استبعاده كان لابد منه بس كلنا بشر وكلنا بنخطأ بلاش نستمر في دبح ألاعب احنا لما ليحصلوا حاجه صغيره في حياتنا واحنا مش مشهورين زيه بنكون مش عارفين نودى وشنا فين من الناس ف مابالكو بقي عمرو ورده الخلاصة هو محطوط عليه ولسه هيتحط عليه اكثر ياريت يكون أتعلم وياريت اللي عنده كلمه حلوه يقولها في حقه يقولها بلاش نضغط عليه اكتر من كده ان الله حليم ستار".