"طيب وحنون".. دبنا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب

الجمعة 14 يونية 2019 | 01:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وصفت دينا الشربيني، الفنان عمرو دياب، بأنه شخص مُحبّ للحياة، ويدفعها للنّجاح دائمًا مؤكدة أنها تأخذ رأي النجم، في أعمالها التي تشارك فيها، إضافة إلى رأي والدها.

وعن علاقتها به، أوضحتْ "الشربيني"، في مقابلة إذاعيّة لها ببرنامج "أسرار النجوم"، الذي تُقدّمه الإعلاميّة إنجي على، عبر إذاعة نجوم إف إم، أنّه أضاف لها الكثير في حياتها، مضيفًة عن حبّها له، واصفةً إيّاه، بالرّجل الطّيب الحنون.

وكشفت دينا الشربيني،، أن عمرو دياب، استطاع أنْ يُغيّر الكثير في حياتها، وجعلها شخصيّة أفضل؛ لأنّه مقتنع بها في حياته ، مشيرا إلى أنها لا تُفضّل أغنية معيّنة من أغانيه، لكنّها تُحبّ كلّ أغانيه القديمة والجديدة؛ لأنّ كلّ أغنية تُذكّرها بشيء في حياتها.

وعن أكثر المشاهد التي أشاد بها عمرو دياب، في مسلسل "زي الشمس"، الذي عُرض في رمضان المنقضي، قالت، إنّه أشاد بها في مشهدين، أحدهما، مشهد الخيانة والعتاب، الذي جمعها بالفنّان أحمد السعدني.

وأكدت أنّهما شاهدا هذا المشهد سويًا، وهو في مرحلة الميكساج قبل عرضه ونظر لها قائلًا: "إيه الحلاوة ديه".

وأضافتْ، أنّها تثق في رأيه، حيث أعطاها نصائح كثيرة لخبرته واستمراريّته في النّجاح على مدار 35 عامًا، موضحًة، أنّه عندما أشاد بهذا المشهد، طالبته بمشاهدة الحلقة الثالثة، وأبدى إعجابه بالفعل بمشهد المشرحة.

واستطردتْ الفنّانة المصريّة قائلة، إنّها لم تتوقّعْ حبّ النّاس للمسلسل، مشيرة، إلى أنّ شخصيتها "نور"، في المسلسل تشبهها شخصيًا، نافيًة إصابتها بالغرور بعد نجاح العمل، كونها راضية بالنّجاح.