محافظ الدقهلية يشهد إفطار جماعي بجمعية فجر الاسلام الخيرية

الاربعاء 08 مايو 2019 | 09:55 مساءً
كتب : شيماء العدل

تناول الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، طعام الإفطار الذي إقامته جمعية فجر الإسلام الخيرية، بحضور اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينة بلقاس، والمحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن رعاية الأيتام واجبنا جميعًا حكومة ومجتمع مدني وأفراد وكافة قطاعات الدولة، والتي لا تدخر جهداً في توفير أوجه الرعاية والعناية بجميع أبناء المؤسسات الإجتماعية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، معبراً عن سعادته لوجوده مع أبنائه وبناته في هذا الشهر الكريم.

وأشاد محافظ الدقهلية بالجهود المتميزة لجمعية فجر الاسلام الخيرية، ومختلف الجمعيات الفاعلة على أرضِ المحافظة في الرعاية الاجتماعية والإنسانية، خاصة لليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا على أن الدولة بكامل أجهزتها تقدم كل أوجه الدعم والمساعدة والمساندة لأبناء المؤسسات الاجتماعية الإيوائية بنطاق المحافظة.

وعقب تناول طعام الإفطار تفقد شاروبيم مبنى الجمعية والذي يضم جناحين أحدهما للأولاد ويقيم فيه 50 من المرحلة الابتدائية وحتى الصف الثاني الثانوي، والآخر جناح للبنات من ذوي الاحتياجات الخاصة ويقيم فيه 18 فتاة من سن 7 سنوات وحتى 17 سنة، كما تفقد مكتبة الجمعية.

اقرأ أيضا