الحلقة الثانية من كلبش 3.. ضربة جديدة من أجهزة الأمن للجماعة الأرهابية

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 10:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عٌرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 3" عبر قناة "on e" الفضائية، وكانت تحتوي على أحداث مثيرة ينتظرها الجمهور العربي بشغف كبير.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 3" بمحاولة الأجهزة الأمنية المصرية معرفة مكان الضابط سليم الأنصاري، بعد تمكنة من الهرب من العصابات الإرهابية، خاصة بعد أن كشف أمره بسبب مكالمة هاتفية أجريت بين سليم الأنصاري و اللواء جلال خطاب، رصدتها الخلية الإرهابية، وأثناء محاولة البحث التي أستمرت لمدة أسبوع على أختفاء سليم الأنصاري.

وتفاجأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "كلبش 3" الجمهور، بطرق باب مكتب جلال خطب، ليكون سليم هو من يطرق الباب، ويكتشف جمال أن سليم حياً يرزق، وبتدارج أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 3"، رصدت الأجهزة الأمنية قائد التنظيم و رجالة الذين يلاحقون سليم، وقاموا بتصفيتة وأرسلوا صوره مقتولا، ليجعلوا الخلية الأرهابية تشعر بالأمان.

ويذكر أن مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.