بوتشيتينو: سأفكر في الرحيل عن توتنهام حال فوزه بدوري أبطال اوروبا

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 10:45 مساءً
كتب : أسامه قديس

فجر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي قنبلة عشية لقاء الإياب للفريق مع اياكس امستردام الهولندي في الدور قبل النهائي، كاشفًا أنه سوف يفكر في الرحيل عن الفريق في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بوتشتينو، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام آياكس أمستردام الهولندي غداً الأربعاء في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا :"سيكون من الرائع حدوث ذلك – يقصد الفوز بدوري الأبطال – إذا حدث ذلك سأرحل مباشرة وأعود إلى منزلي".

وأضاف: "الفوز بدوري أبطال أوروبا مع توتنهام في هذه الظروف، سيكون شيئًا مختلفًا للغاية، إذا حدث ذلك، فسوف أفكر في فعل شئ مختلف في المستقبل، لأنه من الصعب تكرار تلك المعجزة، أنا لا أمزح".

وتابع بوتشيتينو: "نحن نعلم جيدًا أنه علينا الفوز في مباراة الإياب من أجل إتاحة الفرصة لنا بالتواجد في المباراة النهائية".

وذكر "علينا أن نلعب بأسلوبنا الخاص، وكذلك أتمنى أن يحالفنا الحظ ، ستكون مباراة مثيرة للغاية".

وأوضح بوتشيتينو: "كنا نلعب بوتيرة بطيئة في مباراة الذهاب، علينا أن نتمتع بالحرية في اللعب في مباراة الإياب، أعتقد أن ذلك سيجلعنا نؤدي بشكل أفضل".

ومن المتوقع أن تثير تصريحات بوتشيتينو، قلق مشجعي الفريق، الذين تابعوا أخبار ترددت عن ارتباط المدرب الأرجنتيني بالرحيل إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد في المستقبل.

وكان توتنهام خسر مباراة الذهاب أمام آياكس صفر / 1 في لندن، ليصبح مطالبًا بالفوز بأكثر من هدف واحد، حينما يحل ضيفًَا على الفريق الهولندي في ملعب "يوهان كرويف أرينا" في إياب دور قبل النهائي.

اقرأ أيضا