الحماية المدنية تسيطر على حريق بمعمل تحاليل بالبحيرة

الجمعة 03 مايو 2019 | 04:27 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة،اليوم الجمعة، بقيادة العقيد محمد بلبع وكيل إدارة الحماية المدنية بالمحافظة من السيطرة على حريق هائل في معمل دلتا للتحاليل بمدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، مما أدى إلى حريق المعمل بالكامل.

وتم السيطرة على الحريق واخماده باستخدام 3 سيارات إطفاء، وأسفر عن أصابة أحد الاشخاص وتم نقله لمستشفي حوش عيسى العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطاراً من اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية بمديرية الامن، بأنه تلقى بلاغ من الرائد أحمد المراكبي رئيس مباحث مركز شرطة حوش عيسى بحريق هائل في معمل دلتا للتحاليل بمدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

انتقل الرائد أحمد النوحي معاون المباحث وضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب حريق هائل في معمل دلتا للتحاليل بمدينة حوش عيسى ملك الدكتور " حازم م ع "، مما أدى إلى حريق المعمل بالكامل، وتم السيطرة على الحريق وإخماده بأستخدام 3 سيارات إطفاء .

وأسفر عن اصابة "محمد ا ع خ" أحد الاهالي أثناء قيامه بعملية الإطفاء وتم نقلة لمستشفى حوش عيسى لتلقى العلاج اللازم، وبسؤال مالك المعمل المذكورة قرر بمضمون ما تقدم، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات، وجاري انتقال النيابة العامة لمكان الحريق للمعاينة ومعرفة السبب الحقيقي للحريق.

اقرأ أيضا