مدرب إنتر :واثق في قدرة اللاعبين في الفوز علي يوفنتوس

الجمعة 26 ابريل 2019 | 05:31 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي ثقته في قدرة لاعبي إنتر في تحقيق الفوز على يوفنتوس في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

ويسعى إنتر للفوز من أجل تقليص الفارق مع نابولي وكذلك إنهاء تفوق السيدة العجوز على النيراتزوري في الدوري منذ 2016.

وبدأ سباليتي حديثه في المؤتمر الصحفي "أسلوبنا دائما يظل كما هو نريد الحفاظ على الكرة وأن نلعب في النصف الآخر من مرمى الخصم، نلعب جيدا في المباريات الأخيرة ونحاول تكرار نفس الأمر غدا".

وأشاد بمهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز "لقد تطور كثيرا مع تواصل المباريات، يعرف المسؤوليات المُلقاة عليه، من يلعب لإنتر عليه كيف يؤدي هذا وإن يظهر شخصيته".

وواصل الإيطالي عن دربي إيطاليا "أنها أهم مباراة في الموسم في السنوات الأخيرة يتفوق يوفنتوس علينا، الوصول لمباراة الغد حاسم ونريد أن نقلص الفجوة".

وعن نابولي صاحب المركز الثاني "فريق رائع يلعب كرة جيدة في السنوات الأخيرة، أن نقترب منهم في رأيي إشارة جيدة، من خلال تلك البطولتين أثبتنا تطورنا".

وأتم "في المباريات الأخيرة التي خضناها أمام يوفنتوس لم تكن هناك فوارق كبيرة بين الفريقين، لذلك سنذهب غدا بثقة في قدرتنا على التنافس معهم".

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي وتُوج رسميا باللقب قبل دربي إيطاليا برصيد 87 نقطة، بينما يأتي إنتر في المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا