محافظ بورسعيد يحث المواطنين على المشاركة بقوة

الاحد 21 ابريل 2019 | 09:43 مساءً
كتب : شيماء الريس

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عدد من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة بورسعيد وبورفؤاد للاطمئنان على إجراءات سير عملية الإقتراع على الاستفتاء.

وقام محافظ بورسعيد بالمرور على لجان مدرسة "اشتوم الجميل" الإبتدائية، ومدرسة الإسلامية، ومدرسة نبيل منصور، ومدرسة مصطفي كامل، ومدارس بورفؤاد الثانوية بنات ومدرسة ام المؤمنين الإعدادية بنات، ومدرسة الشهيد عمرو السقا الإعدادية بنات بمدينة بورفؤاد.

واطمأن المحافظ على التيسيرات المقدمة للمواطنين، وقام بالالتقاء بعدد من الناخبين بمحيط اللجان مشيدا بالدور العظيم الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين العملية الانتخابية.

وحرص محافظ بورسعيد على التقاط صور تذكارية مع الناخبين أمام لجان الاستفتاء، وخاصة كبار السن مقدماً لهم الشكر والتقدير لإصرارهم على النزول والتوجه للجان الاستفتاء والمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على أمن الوطن وإستقراره.

وأكد المحافظ أن اليوم هو عرس بكل ما تحمله الكلمة يجسد فرح المواطنين بوطنهم العظيم بنزولهم ومشاركتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وقال: اليوم يسجل الناخبون ملحمة في حب الوطن لتوافدهم على اللجان منذ الصباح الباكر ليؤكد حرصهم على ممارسة حقوقهم الدستورية.

اقرأ أيضا