التحريات الأولية في جريمة أوسيم: المشاجرة نشبت أثناء تنفيذ ;حكم طاعة

الخميس 18 اغسطس 2022 | 09:01 مساءً
حسن سمير

كشفت التحريات الأولية فى واقعة مقتل 5 أشخاص وإصابة و3 آخرين بمنطقة كوبرى الصفيرة بأوسيم، أن المتهم يدعى "محمد .ر.س" قام بإطلاق النار عشوائيًا أثناء تنفيذ حكم طاعة، تطور الأمر لنشوب مشاجرة.

وأوضحت التحريات أن المتهم أثناء إطلاق الأعيرة النارية قتل والده ووالدته وأصاب نجل عمه، ثم خرج إلى الشارع وأطلق النيران بشكل كثيف ونتج عن ذلك إصابة "عمرو .ع" معاون المباحث، وتوفي كل من "محمد ف"، و "حمدى ع" وطفل وأصيب آخرون.

وسيطرت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة على إطلاق النار الذى شهدته منطقة كوبرى الصفيرة بأوسيم، وتم تعيين خدمات أمنية بموقع الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد أحد جيران الحادث أن المتهم أضرم النيران تجاه أمه ووالده ليسقطوا جثث هامدة في الحال، لتتحول المنطقة إلى ثكنة عسكرية وتطوق قوات الأمن المكان، من كل اتجاه عقب السيطرة على الموقف وقتل الشخص المسلح الذي تبين أنه مدمن مخدر استروكس ويعاني من أزمات نفسية.

ومن جانبه انتقل اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وكشف التحريات الأولية فى واقعة مقتل 5 أشخاص مصرعهما وإصابة 3 آخريين أن المتهم مختل عقليا وأطلق النار بشكل عشوائي.

ترجع الأحداث عندما ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم بلاغًا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط وفيات، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين، وجود مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخريين، وتبين أن مختل عقليا قام بإطلاق النيران بطريقة عشوائية أسفرت عن مقتلهم.

انتقلت قوات الأمن للسيطرة على الواقعة فبادرهم المختل بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة مما اضطرهم للتعامل معه، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا