"الشامبيونزليج".. الصخرة التي تحطمت عليها أحلام "بوفون" الوردية

الخميس 07 مارس 2019 | 11:02 مساءً
كتب : وائل منير

غادر فريق باريس سان جريمان، منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمس الخميس، أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

نحس الشامبيونزليج

بوفون

ويبدو أن لقب الشامبيونزليج أصبح بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها أحلام الحارس الإيطالي العملاق، جيانلوجي بوفون، بعد الهزيمة في مباراة دور الـ16 أمام الشياطين الحمر ويفشل في التأهل علي ملعبه لربع نهائي البطولة، رغم انتصاره في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

خروج غير متوقع

بوفون

مغادرة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا لم تكن أبدًا في الحسبان، فالجميع توقع فوزه بسهولة على ملعبه بعد أن حقق المراد في مباراة الذهاب والفوز بثنائية، ولكن دائمًا ماتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي الدقيقة الأخيرة من المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الإنجليزي، بعدما كان باريس سان جريمان قريبًا من التأهل، ولكن تبخرت أحلامه في الهواء.

رقم سلبي لم يحدث من قبل

بوفون

المثيرللدهشة، أن فريق باريس سان جيرمان أصبح أول فريق في تاريخ بطولة الشامبيونزليج يفشل في تجاوز الأدوار الإقصائية من المسابقة، بعد الفوز في لقاء الذهاب علي ملعب الفريق المنافس بفارق هدفين أو أكثر.

أوروبا تدير ظهرها لبوفون:

بوفون

رفضت الساحرة المستديرة، إظهار ابتسامتها للحارس العملاق، وتحقيق حلمه بالتتويج بدوري الأبطال الذي كثيرًا ماكان يراوده، وانتقل للفريق الفرنسي لتحقيقه ولكن أدارت كرة القدم ظهرها للحارس الإيطالي.

الحلم يتبخر

لم يفز الحارس الكبير طوال تاريخه الكبير في ملاعب أوروبا، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر اللقب في المباراة النهائية 3 مرات، أعوام "2003 أمام ميلان ثم في أمام برشلونة عام2015 وأخيرًا أمام ريال مدريد في2017".

اقرأ أيضا