"ميدو" عن ملعب برج العرب يشبه "حقل البطاطس"

الاحد 03 مارس 2019 | 03:07 مساءً
كتب : أحمد عمر

انتقد النجم أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك الأسبق ومدرب فريق الوحدة السعودي، أرضية ملعب الجيش المصري ببرج العرب، وشبهها بحقل البطاطس، وأنها لا تصلح لممارسة كرة القدم.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدد من التغريدات على ملعب برج العرب، وأنه لا يصلح لممارسة كرة القدم.

وكتب ميدو : "امبارح اتفرجت على الشوط الثاني لماتش الاتحاد والداخلية حالة ملعب برج العرب تحزن!! ملعب لا يصلح لممارسة كرة القدم حتى على مستوى الهواة.. أتمنى أن يتم غلق هذه الملاعب ٣ أشهر على الأقل قبل كاس الأمم الأفريقية، جودة الملاعب جزء مهم جدا من نجاح تنظيم البطولة..#إفريقيا_٢٠١٩".

وتابع مدرب الوحدة السعودي: "توقيت البطولة في الصيف عامل مساعد جيد لظهور الملاعب بشكل أفضل.. نصرف الملايين على الاستادات ولسنا مستعدين لصرف الألوف لإسناد مهمة صيانة الملاعب لشركات محترفة تحافظ على جودتها!! #افريقيا_٢٠١٩".

واختتم ميدو: "كويس جدًا إن الملعب مش ضمن ملاعب البطولة.. لسة عارف.. أكيد اللجنه بعد معاينته كتبت في تقريرها ‘نه حقل بطاطس لا يصلح لكرة القدم لأن لا أعتقد أن يتم استبعاد ملعب برج العرب لأسباب أمنية ..#افريقيا_٢٠١٩".

اقرأ أيضا