أحمد حاتم يكشف كواليس ”قصة حب” مع هنا الزاهد 

الخميس 10 يناير 2019 | 02:48 مساءً
كتب : إيمان عبد النور

كشف الفنان أحمد حاتم، أنه متشوق لرؤية فيلمه الجديد " قصة حب"  في دور العرض المختلفة، والتي قام ببطولته مع الفنانة  الشابة هنا الزاهد، والذي يتزامن مع الإعلانات التشويقية للعرض.

 

قال أحمد حاتم في تصريح خاص لـ " بلدنا اليوم"، أن دوره في فيلم" قصة حب" يصنف بأنه سهل ممتع، رغم ان العمل تحتوي  قصة رومانسية والكثير من المشاعر، إضافة إلي أن الشخصية أضفت عليها نوع من الكوميديا الخفيفة التي تخرج مع المواقف خلال أحداث العمل، ولكن الشخصية ليست بالسهولة التي يتخيلها البعض، لأنها مليئة بالكثير من المشاعر المتضاربة وكنت مركز للغاية في إثبات نفسي في هذه المنطقة التمثيلية.

 

 وأضاف أحمد حاتم، يتزامن طرح الفيلم في عيد الفلانتين، وأراه يتناسب أكثر موعد نزوله في السينمات في هذا التوقيت لأنه رومانسي اجتماعي يتناسب مع جيل الشباب والعائلات أيضاً بكل فئات المجتمع.

 

وعن تعاونه مع هنا مستمتع بالشغل معها وكنا نشكل خلال تصوير الفيلم كيمياء زاهد قال:" هنا قدمت دور من أروع الأدوار في الفيلم وهي ممثلة شاطرة للغاية وكنت مشتركة ستظهر علي الشاشة مع عرض العمل".

 

 وعن تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل " حكايتي" أوضح أنه اكتفي بهذا المسلسل في رمضان، مشيراً إلي أن هناك مشاهد كثيرة تجمعه بياسمين صبري بحكم وجود خط عائلي يربطهم خلال أحداث المسلسل.