جنة طفلة الـ8 سنوات تلفت الأنظار بلافتة ”أزر بلبن مامتي.. إدارة جنة”

الخميس 24 يناير 2019 | 11:52 صباحاً
شيماء العدل

لفتت الأنظار بجمالها وحملت لافتة مكتوب عليها "أرز بلبن مامتي.. إدارة جنة"، وقفت بها أمام محل والدها الذي يعمل في محل زين العابدين لبيع السندوتشات بشارع الثانوية في مدينة المنصورة .

 

عروس المنصورة لم تكن تعلم الطفلة جنة ذات 8 سنوات بالصف الرابع الإبتدائي، أن صورتها وهى تحمل بعض من علب الأرز باللبن وعليها لافتة "أرز بلبن مامتي..إدارة جنة "، تصبح حديث وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بل جعل العديد يذهب لها ليلتقط معها الصور.

 

"أنا واقفة قدام محل والدي هو بيبيع حواوشي، وأنا بعمل دعاية للأرز باللبن "هكذا بدأت جنة زين العابدين حديثها لـ"بلدنا اليوم"، مشيرة لإنها تحب العمل لمساعدة والدها بالإضافة لتفوقها الدراسي.

قالت جنة: "أنا شاطرة في المدرسة وجايبة 99%، ودلوقتي احنا في الأجازة وأنا بحب أقف مع والدي في المحل مع لأني بحب الشغل ومش بحب أقعد في البيت، ونفسي الناس كلها تشتري مني لأني ببيع منتج جميل ونظيف ومعمول في البيت".

 

وأضافت جنة : "ماما بتعمل الأرز باللبن في البيت علشان كدا سميت المشروع بتاعي "مامتي"، وإدارة جنة وبتمني يبقي ليا محل كبير وأطور من نفسي أكتر وأكتر".

 

وقال فتحي زين العابدين والد جنة أن لديه 5 أبناء من البنات، وجنة متفوقة في دراستها وتحب العمل في فترة الإجازة، وهو يعمل على تشجيعها، ذلك لأنه يري فيها نفسه وهو صغير حيث كان يساعد والده، ويري أن ذلك شئ يفتخر به مشيرا إلى أنه يحرص علي الاهتمامها بشكلها كل يوم لتكون دعاية لمنتجها بشكل مهذب وجميل".

اقرأ أيضا