عبد العال لنائب أخطأ باسم عمر مروان: ”أعمل فيك إيه”

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 03:34 مساءً
كتب : سهام يحيى

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، عدد من المواقف الطريفة، حيث  أخطأ النائب رياض عبد الستار، حينما حان دروه للإدلاء ببيانه العاجل بالجلسة العامة، حين ذكر أن ممثل الحكومة المستشار وزير شئون مجلس النواب،  يقوم بجهد مشكور .. وهو ما دفع  الدكتور على عبد العال، بالتعليق مازحا: طب أعمل فيك ايه.. ليرد النائب قائلا: معلش الوزير عمر مروان.

 

يذكرأن  مجلس النواب ناقش خلال جلسته العامة اليوم، بحضور وزير المالية،  41 طلب إحاطة، ، بشأن بسوء أحوال مكاتب السجل التجاري وتصويب منظومة الدعم لمنع إهدار المال العام، وحول دور الدولة في استرداد الأموال من الخارج، ودور الوزارة في مواجهة التهرب من الجمارك وعن تأخر معالجة ظاهرة التوك توك.

 

كما ناقشت الجلسة، تتأخر إصدار اللائحة التنفيذية لمركز الزراعات التعاقدية، و عدم تحصيل الضرائب المفروضة على مواقف انتظار السيارات، وتخفيض الرسوم الجمركية على السيارات الأوروبية، وتبعات ارتفاع معدل التضخم عن المعدل المستهدف الذي حدده البنك المركزي، وخطة الدولة للاستفادة من مقرات ومباني الوزارات بعد نقلها للعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى سؤاله عما أثير من إيداع مبلغ 2 مليار يورو في البنوك التركية من قِبل وزير الاستثمار الأسبق في حكومة هشام قنديل.

اقرأ أيضا