أحدهم تنكر في ”سبونج بوب”.. أغرب عادات النجوم لمواجهة الطقس البارد

الاثنين 14 يناير 2019 | 05:13 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

تمر البلاد في الفترة الحالية بطقس شديدة البرودة مما جعل العديد من الفنانيين يتجه عبر صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا، لكي يواجه ويتحدى الطقس بنشر فيديوهات أو صور من جلسات التصوير، ومن خلال هذا التقريرير سوف تشاهد الفنانين بشكل آخر.

 

أحمد فهمي يسخر من نفسه: "أنا شبه جدتي"

سخر الممثل أحمد فهمي من نفسه عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" من خلال صورة جديدة له، حيث ظهر بإطلالة شتوية، ارتدى خلالها جاكت أسود وكوفية وقبعة للرأس، وعلق عليها بطريقة كوميدية: "الصورة الوحيدة اللي عندي لجدتي الله يرحمها، الناس بتقولي إنها شبهى جدًا.. الله يرحمك يا تيتا"، مما نالت الصورة والتعليق إعجاب متابعيه بخفة ظله.

رانيا يوسف تتحدى الطقس بجلسة تصوير جريئة

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث ظهرت بملابس جريئة، وعلقت عليها قائلة: "كل يوم اعيش في طاقة، يوم جميل يا عالم".

"حكيم" يتحدى الطقس البارد بجلسة تصوير جديدة

شارك المطرب "حكيم"، بمجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير له، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "أنت فين وأنا بموت يا فخري، مساء الطعامة".

هكذا كان صباح رامز جلال في الشتاء

شارك الفنان رامز جلال، جمهوره بصورة له وهو يتواجد بين الثلج، وعلق عليها قائلاً: "صباح الثلج والسعادة على أحسن فانز".

 

هيدي كرم لا تتحمل برودة الطقس

أما الفنانة هيدي كرم، فأكدت أنها لا تتحمل الطقس شديد البرودة، حيث ظهرت  في الفيديو التي نشرته لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وهي مستلقية على السرير وقالت: "يا جماعة أنا بجد مش عارفة ألبس إيه تاني وأنا نايمة،أنا لابسه فانلتين وبيجامة وروب وشراب صوف ومتغطية ببطانية وملاية ولحاف تقيل جدًا، ومشغلة الدفاية، بفكر أنام جوه الدفاية".

شيكو يتحدى برودة الطقس بـ"سبونج بوب"

عبر الفنان "شيكو"عن قسوة البرد بطريقة كوميدية، حيث نشر صورة له وهو مرتديًا ملابس "سبونج بوب"، وعلق عليها  قائلاً: "بوب بوب سفنجه ودا لوني، صباح الورد".

هكذا وصف علي ربيع شعوره برودة الجو

ظهر "نجم مسرح مصر" علي ربيع، بصورة توضح مدى شعوره برودة الجو، حيث شارك جمهوره عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" بصوره له، أثناء وقوفه ليلاً فى أحد شوارع القاهرة، وهو يرتدي جاكيت ويبدو عليه الشعور بالبرد، وعلق عليها قائلًا: "درجة الحرارة 6.. أنا حاسس إنى مبلول".