دينا الشربيني تقرر مواجهة جمهور عمرو دياب

السبت 13 أكتوبر 2018 | 12:04 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

قررت الفنانة دينا الشربيني مواجهة جمهور عمرو دياب، وقامت بفتح خاصية التعليقات على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، لأول مرة منذ إغلاقها مع اندلاع الشائعة الأولى عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب، في مطلع العام الماضي. 

 

وفتحت "الشربيني"، خاصية التعليقات على صورة لها بعدسة المصور الخاص بـ عمرو دياب "كريم نور"، بدت بها بإطلالة جذابة، إلا أن الجمهور كان ينتظر تلك الفرصة كي يترك لها العديد من التساؤلات التي تمحورت جميعها حول علاقتها بالهضبة وموعد الزفاف، وصحة علاقتهما، وسر إخفائهما للحقيقة. 

 

واحتفل الهضبة عمرو دياب، أمس الأول الخميس، بعيد ميلاده الـ57، بحضور عدد من نجوم الفن وأصدقائه، وظهرت الفنانة دينا الشربيني، ببعض الصور والفيديوهات برفقة عمرو دياب في حفل عيد ميلاده، مثلما اعتادت على الظهور معه في كل المناسبات الأخيرة.

 

وفي سياق آخر، كان "الهضبة" عمرو دياب،  طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "كل حياتي" منذ أيام بالأسواق، محققًا نسبة مبيعات كبيرة ومشاهدات عالية عبر مواقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتضمن الألبوم 10 أغنيات، تعاون فيه مع العديد من الشعراء ومنهم؛ خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، طارق جمال، أحمد المالكي، ومن الملحنين؛ عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين؛ حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

ويبلغ عمرو دياب من العمر 57 عاماً، ومتزوج حاليًا من السعودية زينة عاشور، ولديه منها  ثلاثة أبناء، وهما "جنا وعبدالله وكنزي"، ولديه ابنة رابعة من زوجته الأولى شيرين رضا، تدعى نور.

 

شاهد أيضًا..

- بالفيديو.. بعد موت غنوة.. أنغام ترفع راية الغفران: عايزين حد يسامحنا

- في وفاة غنوة.. أنغام تتعرض للهجوم بأول تعليق لها على الحادث

 

اقرأ أيضا