آخرهم غنوة.. نجوم منعهم الموت من جني ثمار نجاح أعمالهم الفنية 

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 03:58 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

يشتاق جميع الفنانين إلى مشاهدة ثمار جهدهم في الأعمال الفنية التي ينتهون من تصوريها، خاصًة أن كان العمل نجاحًا بالفعل فالانتظار هنا له نكهة مختلفة، إلا أن القدر أحيانًا يكون له رأي آخر، وواجه الكثير من الحرمان من متعة مشاهدة أعمالهم الفنية ومعرفة أراء الجمهور والنقاد وماتوا قبل مشاهدة نجاحهم، لعل آخرهم المطربة والممثلة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة الفنانة أنغام، التي تعرضت لحادث سير، وفارقت الحياة بعد وصولها المستشفى، متأثرة بجراحها. 

يأتي ذلك تزامنًا مع عرض الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، التي تشارك به غنوة، كأول عمل فني لها، مما تسبب في حالة من الحزن الشديد الذي خيّم على أجواء الوسط الفني والذين أكدوا انها لم تستمتع بنجاحها. 

 

في التقرير التالي نرصد أبرز الفنانون الذيم لم يستمتعوا بنجاح أعمالهم الفنية: 

 

خالد صالح

الفنان خالد صالح رحل عن عالمنا قبل أن يرى نجاح فيلم "الجزيرة2"، وحقق الفيلم نجاحًا منقطع النظير، وإيرادات عالية في شباك التذاكر. 

سامي العدل

الفنان سامي العدل تعرض لازمة صحية وتم إيداعه في العناية المركزة، مما اضطر مخرج مسلسل "حارة اليهود" لحذف المشاهد المتبقية له بسبب عدم قدرته على استكمال التصوير، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ69 عام، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أيضًا ولكنه لم يشاهده هو الآخر.

محمد وفيق

كما رحل الفنان محمد وفيق عقب انتهاء تصوير مشاهده "ألف ليلة وليلة"، دون أن يشاهد كيف استقبل الجمهور دور فخريار، والد شهريار "شريف منير" في العمل، وحقق العمل أيضًا نجاحًا كبيرًا ولم يشاهده هو الآخر، وفي حوار أجراه بطل العمل الفنان شريف منير، قال "شعرت أثناء مشاركته في ألف ليلة وليلة أنه يودع التمثيل وجمهوره".

 

حسين الإمام

أما الفنان حسين إمام فقد منعه الموت فقد منعه الموت من استكمال دوره في مسلسل "كلام على ورق".