بالصور.. الإسماعيلى يخوض مرانه الأخير لمواجهة ناصر الفكرية غداً بكأس مصر

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 09:02 مساءً
كتب : أية عبد الجابر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى تدريباته منذ قليل على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية ، تحضيرا لملاقاة ضيفه “ناصر الفكرية” فى السادسة من مساء غدا الأثنين ضمن منافسات دور الــ32 من بطولة كأس مصر.

 

 

بدأ المران باجتماع عقده المدير الفنى مع اللاعبين طالبهم بالتحلى بالروح القتالية والتعامل مع اللقاء بجدية وتجنب الرعونة من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الــ16 بالبطولة.

 

 

شهد المران حضور المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى والمهندس خالد فرو نائب الرئيس والمستشار محمد الكلية “أمين الصندوق” والمهندس سيد عبد النعيم رسلان والمهندس تامر موسى أعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات بجانب اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى.

 

 

كما تطرق المران لتدريبات على سرعة الارتداد من الحالة الدفاعية للهجومية فى اقل وقت ممكن ،بجانب تدريبات على حسن التمركز لتجنب هز شباك الفريق.

 

 

وغاب سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عن المران بعد تعرضه لوعكة صحية حرمته من الحضور.

 

 

وخاض اللاعبون فى ختام المران تدريبات كرة طائرة ولكن بالقدم من أجل رفع الجوانب المهارية لديهم.

 

 

 

وخصص البرازيلى “فييرا” المدير الفنى للإسماعيلى فقره تدريبات للتوافق العضلي العصبي للوقوف على سرعة رد الفعل لدى كل التدريب قام على منح اللاعبين بعض التعليمات على ان يقوم المخطىء بتدريبات “الضغط” سعيا لتجنب تكرارها.

 

 

ويحرص المدرب البرازيلى المخضرم على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين بعدما لاحظ بعد القصور عليهم منذ توليه المهمة. 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة

اجتماع يجمع فييرا مع الكاميرونى ميندوجا على هامش مران اليوم

الحضرى يعود لمران الإسماعيلى بعد غيابه بالأمس

اقرأ أيضا