”منوم في الطعام”.. قصة قتل أب لزوجته وأبنائه في الحي الراقي

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 02:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أباء تحجرت قلوبهم بل فاقت الحجارة قسوة؛ وإن من الحجارة ما يلين فليس فيهم كيعقوب النبي الذي ابيضت عيناه من الحزن على يوسفه، ولا من بينهم مثل سيدنا إبراهيم الأب الرحيم، بل هم أًناس حين تريد وصفهم قد لا تسعفك مفردات اللغة العربية على كثرتها وبلاغتها، فهم آباء ولكنهم قتلة.

 

10 دقائق وأنتهى كل شيء.. تلك هي الجملة التي بها شرع المتهم بقتل زوجته وابناءه الأربعة في مدينة الشروق، أثناء استماع نيابة القاهرة الجديدة لاعترافاته برئاسة المستشار محمد سلامة.  

 

حيث قال المتهم  "كرم" أنه قتل زوجته وأولاده الـ٤، وفصل رءوسهم عن أجسادهم؛ داخل شقتهم في مدينة الشروق، والذي أكد أن أسرته كانت في حالة نوم عميق.

الخطة منوم في الطعام

وتابع المتهم أنه قام بالتخطيط لجريمته، اشترى مادة منومة ووضعه لهم في الطعام، خوفا من أن ينكشف أمره بصراخ أحدهم. 

وأشار إلى أن الجريمة لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، حيث إن نوم الأم والأطفال تحت تأثير مهدئات؛ سهل له الأمر كثيرًا. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج؛ بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كرم. م. ع" فجر اليوم، أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، وذلك بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة؛ أثناء نومهم داخل مسكنه.

وكان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين؛ مفصولة رءوسهم عن أجسادهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا