"ماحفظش القرآن".. أب ينهى حياة ابنه "بحبل غسيل"

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 11:00 مساءً
كتب : حسن سمير

"مش عايز يحفظ قرآن فقررت خنقه".. كلمات جائت على لسان الأب الذى تجرد من كل المشاعر، حينما أقدم على قتل نجله بحجة عدم حفظه القرآن الكريم، الأمر الذى أثار غضب أهالي منطقة التجمع الخامس، بعدما استيقظوا على جريمة مأسوية لم تكن الأولي من نوعها، التي شهدها الحي الهادئ، بل أضيفت إلى سجل جرائم الأباء تجاه أبنائهم، بعدما فكر في التخلص من نجله الذى لم يبلغ من العمر سوى 10 شهور، في ظل غياب الأسرة ، وقام بخنقه بـ"حبل غسيل".

بدأت الواقعة حينما ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم فور تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من الأهالي، بقيام عامل بخنق رضيعه الذي يبلغ من العمر 10 أشهر، وتم تحريك مأمورية تمكنت من القبض على المتهم.

وقال المتهم في التحقيقيات الأولية، أمام رجال المباحث، إن الدافع وراء ارتكابه الجريمة بخنق رضيعه حتى الموت، هو عدم حفظه للقرآن الكريم، وأشار المصدر، إلى أن المتهم ردد خلال التحقيق معه كلمات غير مفهومة منها، " أنا المهدي المنتظر"، لافتًا إلى أن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددها قاضي المعارضات 15 يومًا، كما أمرت بعرض الأب المتهم على الطب النفسي؛ لبيان صحة قواه العقلية من عدمه.

اقرأ أيضا