كلوب يدافع عن «صلاح» : اللاعب يسير بشكل طبيعي..أحكموا عليه بنهاية الموسم

الاربعاء 05 ديسمبر 2018 | 01:27 مساءً
كتب : احمد عصام

وجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، الدعم للنجم المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف الفريق الإنجليزي، قبل مواجهة فريق بيرنلي في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع مساءا، على ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة ال15 من الدورى الإنجليزى.

وأكد يورجن كلوب فى تصريحات عبر صحيفة إنجليزية: أن صلاح كان بإمكانه تسجيل أهدافًا أكثر من السبعة التى سجلها فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، مؤكدا بأنه يسير بمعدل طبيعى وفقًا لكل منافسيه على جائزة هداف الدورى هذا الموسم.

وتابع : "صلاح سجل 7 أهداف ويبتعد بفارق 3 أهداف فقط عن بيرر أوباميانج مهاجم أرسنال وهداف الدوري حاليًا، والذى سجل هدفين فى المباراة الأخيرة، هذا لا يعتبر فارقًا يمكنكم الحديث كذلك إذا كان الفارق 15 هدفًا".

ووجه كلوب رسالة لمحمد صلاح : "قدم كل ما لديك لتسجيل المزيد من الأهداف، تسجيل الأهداف ليس أهم شئ بالنسبة لنا."

واختتم تصريحاته : "يمكنكم الحكم على أداء محمد صلاح في نهاية الموسم فقط وليس الآن".

ويجتل محمد صلاح المركز الرابع ضمن قائمة ترتيب الهدافين للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف، خلف أوباميانج لاعب أرسنال برصيد 10 أهداف، ويأتي خلفه الثلاثي ويلسون مهاجم بورنموث وأجويرو وسترلينج لاعبي مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف.

ومن المنتظر إقامة مباراة ليفربول مع بيرنلي في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".