جينيفر لوبيز تتحدى محمد رمضان: «حبيبي نمبر وان»

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 | 11:35 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

نشرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، صورة لها برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريجيز"، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهر الثنائي في الصور بإطلالة رومانسية وعلقت "لوبيز"، على الصورة قائلة: " Beautiful afternoon with my #1".

 

وكان الفنان محمد رمضان طرح فيديو  كليب "نمبر وان"، منذ فترة وحقق نجاحًا كبيرًا، ووصل عدد مشاهداته إلى نحو 59 مليونًا على يوتيوب، وحاز على إعجاب قطاع عريض من الجمهور، وأطلق على نفسه لقب "نمبر وان"، واشتهر بهذه العبارة بين جمهوره. 

 

وبدأت قصة حب "لوبيز  ورودريجير"، في مارس 2017 ، وبعد عام كامل قرر الثنائي أخذ خطوة ثانية من أجل دعم علاقتهما، حيث اشترى الثنائي أول منزل لهما.

 

جينفير لوبيز من أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراءً؛ حيث باعت في حياتها ما يقارب 55 ألبومًا غنائيًا حول العالم، وهي الآن تشارك بجولة حول العالم للغناء برفقة كل من أولادها وحبيبها الجديد كاسبر سمارت، وأبرز ما قدمت جينيفر لوبيز من أغاني: " Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave"  "Be Mine"  ،"Whatever You Wanna Do"،""On the Floor"، وأبرز ما قدمت من أفلام النجمة جينيفر لوبيز : " Angel Eyes"،" Shall We Dance?"،" "The Back-up Plan.

 

موضوعات متعلقة 

جينفير لوبيز تتألق في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs

«تحلمي كجسم عارضات الأزياء».. أتبعي جينيفر لوبيز من أجل رشاقتك