الفيشاوي يعلق على صورته مع زوجته: ”الحب الحقيقي”

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 02:12 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورًا له برفقة زوجته ندى كامل، وظهرا الثنائي بإطلالة حميمية أظهرت الحب الذي يجمعهما وعلق عليها قائلًا: "الحب الحقيقي".

 

جدير بالذكر أن الفيشاوي احتفل بزفافه على ندى كامل في شهر يوليو الماضي في حفل اقتصر على الأهالي والأصدقاء المقربين لكل منهما. 

 

ويعد الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي، في مناسبة عامة، خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، وتحديدًا على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلمه الأخير "عيار ناري". 

 

فيلم "عيار نارى" بطولة أحمد الفيشاوى وروبى ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخى وسامى مغاورى ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوى فى أولى تجاربه بالإخراج.

 

"عيار ناري"، تدور أحداثه حول اشتباكات لاظوغلى وتصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعانى من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلامى وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية، يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره، حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

 

شاهد أيضًا.. 

- محمد رمضان يتجاهل تورط زوجته في قضية قتل ويستفز الجمهور

- مشاهير أنقذتهن السوشيال ميديا.. إحداهن نشرت فيديو اغتصابها على ”فيس بوك”