حسام حسن يغلق ملف انتقال إسلام عيسي لبيراميدز

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 03:43 مساءً
كتب : علي صلاح

قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القديم بنادي بيراميدز، غلق ملف انضمام إسلام عيسي جناح الفريق المصري البورسعيدي إلى صفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على ان يتم التفاوض لضمه في نهاية الموسم الجاري.

 

وكانت حالة من الغضب سيطرت على جماهير النادي المصري ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن، منذ اعلانهم يوم الاثنين الماضي، استقالتهم من تدريب الفريق البورسعيدي، وتدريبهم فريق بيراميدز خلفا للارجنتيني ريكاردو لافولبي الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

 

حسام حسن وضع إسلام عيسي ضمن أهداف التعاقدية مع بيراميدز، خلال الفترة المقبلة ولكن حالة الغضب الجماهيري دفعت العميد لتأجيل ملف ضم اللاعب لصفوف الفريق من يناير المقبل إلى نهاية الموسم حتي تهدأ الأمور داخل الشارع البورسعيدي.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضية السعودية، قد وعد حسام حسن بتوفير صفقات سوبر في الميركاتو الشتوي المقبل وكافة اللاعبين الذين يأمل في ضمهم من أجل تتويج الفريق ببطولة في الموسم الجاري سواء كأس مصر أو الدوري المصري الممتاز .

 

وكان إسلام عيسي أحد اكتشافات حسام حسن، حيث انضم اللاعب لصفوف المصري البورسعيدي ، قادمًا من فريق النصر القاهري في يناير الماضي، وبعدمًا كان لاعبًا عاديًا بالدوري المصري، أصبح في أقل من موسم أحد أبرز نجوم المسابقة المحلية ، وبات محط انظار العديد من الأندية المصري أبرزها الأهلي والزمالك وبيراميدز فضلاً عن بعض الأندية الخليجية، ورشحه جميع الخبراء والنقاد والجماهير للانضمام للمنتخب الوطني المصري سواء كان في فترة وجود الارجنتيني هيكتور كوبر أو مع المكسيكي خافيير أخيري.

 

موضوعات متعلقة..

«حسام حسن» يقود أول تدريبات نادى بيراميدز

«بيراميدز» يعلن إنهاء عقد مدرب الفريق بالتراضي