هل ”الصليبى” يُنهي مسيرة مهاجم إنبي؟

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 11:03 صباحاً
كتب : نورهان فضل

شهدت الساحرة المستديرة خسارة عدد كبير من لاعبيها؛ بسبب تعرضهم للإصابة، على الرغم من مرور 11 جولة فقط بالدوري الممتاز، وخسرت الكرة المصرية عددًا من اللاعبين في العديد من المراكز سواء في خط الدفاع أو الهجوم، ويأتي في المقدمة مهاجم إنبي "عرفة السيد".

 

ترصد لكم شبكة «بلدنا اليوم» آخر تطورات إصابة عرفة السيد:

أصيب عرفة السيد، مهاجم إنبي، بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة إنبي وحرس الحدود، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

ويعاني حاليًا مركز الهجوم في الفريق البترولي؛ بسبب غياب أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق.

 

ويفكر نادي إنبي جديًا خلال الفترة الحالية رفع اسم عرفة السيد من القائمة فى شهر يناير المقبل حال ضم مهاجم آخر، بعدما أجرى "عرفة" جراحة الرباط الصليبى خلال الأيام الماضية، وسيغيب عن الملاعب 6 أشهر، خاصة أن رؤية المجلس تخمن أن اللاعب سيعود إلى الفريق بأفضل صورة مع منافسات الموسم القادم.

 

 

حرص زكريا السيد، نائب رئيس إنبى، على التواصل مع اللاعب من أجل الاطمئنان عليه بعد الجراحة التى أجراها، مؤكداً له أنه ضمن قائمة الفريق البترولي فى الموسم الجديد، وأنه أحد العناصر الرئيسية ضمن صفوف المنظومة البترولية.

 

وأكد الدكتور أحمد عبدالعزيز لمسئولى إنبى نجاح العملية بنسبة 100 %، مشيرًا إلى أن اللاعب بات بحالة جيدة، وسيخضع إلى برنامج علاجى مكثف خلال الفترة المقبلة من أجل سرعة عودته مرة أخرى التدريبات والمشاركة مرة أخرى مع الفريق.

 

وجاءت تصريحات خالد متولي، المدير الفني لنادي إنبي، بأنه لم يستقر حتى الآن عن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة"، مؤكدًا أنه لم يطلب التعاقد مع مهاجم جديد في يناير بعد إصابة "عرفة" بالرياط الصليبي؛ لأن الفريق لديه 3 مهاجمين على مستوى عالٍ، وهم محمود قاعود وأوده مارشال وأحمد عبدالفتاح العندليب".

 

 

وتداولت بعض الأخبار عن تلقي نادي وادي دجلة، اتصالات من بعض الوكلاء خلال الساعات الماضية لانتقال دودو الجباس إلى نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتعويض غياب عرفة السيد.

 

ويعد عرفة السيد أحد أهم اللاعبين داخل الفريق البترولى فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يتمتع بها ونجاحه فى قيادة هجوم إنبى خلال السنوات الماضية.

وكان عرفة السيد قد انضم إلى المنتخب الوطنى تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

 

 

وكانت بداية اللاعب صاحب الـ29 عامًا في نادي الجونة، والذي انضم إليه في عام 2009 وشارك معه في 73 مباراة وسجل 9 أهداف فقط، ثم انتقل إلى نادي الزمالك لموسم واحد 2013- 2014 وشارك معه في 9 مباراة ولم يسجل أهدافًا، وانتقل إلى نادي طلائع الجيش لموسمين، وشارك فيهما بـ 52 مباراة وسجل 13 هدفًا، وكانت رحلته التالية في نادي وادي دجلة الذي ظل معهم لمدة موسم واحد شارك خلاله في 27 مباراة وأحرز 6 أهداف، ومحطته الحالية في نادي إنبي الذي شارك معه في 30 مباراة وسجل 7 أهداف حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة.. 

- إصابة عرفة السيد بالرباط الصليبي

- اليوم.. اتحاد الكرة يخطر كاف وفيفا بإيقاف رئيس الزمالك